جوجل تعلن عن إضافات جديدة لتحسين خصوصية وأمان مستخدميها

قالت جوجل في منشور على مدونتها إن التجربة الجديدة تتوفر اعتبارًا من اليوم لجميع مستخدمي نظام أندرويد.

في مثل هذا الشهر قبل ثلاث سنوات، قررت شركة جوجل تجميع كافة الإعدادات الخاصة بالأمان والخصوصية لمستخدميها في مكان واحد تحت اسم “حساب جوجل” Google Account، لتسهيل اختيار الخيارات المناسبة لك. والآن يزور كل يوم أكثر من 20 مليون مستخدم تلك الصفحة.

واليوم أعلنت الشركة عن تحسين تجربة “حساب جوجل” عن طريق إضافة مزايا جديدة للتنقل بسهولة أكبر في حسابك، وخيارات أمان وخصوصية أكثر وضوحًا، وملخصات مفصلة للمعلومات ذات الصلة المرتبطة بها – مثل معلوماتك الشخصية، وأجهزتك، وطرق الدفع، والمشتريات، والاشتراكات، والحجوزات، وجهات الاتصال.

ولأن الخصوصية من أكثر ما يشغل المستخدمين هذه الأيام، ولمساعدتك على فهم “حساب جوجل” خاصتك والتحكم فيه على نحو أفضل، قالت الشركة إنها سهّلت مراجعة جميع خيارات الخصوصية لديك باستخدام التصميم الجديد “البديهي الذي تم اختباره من قبل المستخدم”.

ولتحسين الأمان أيضًا، أضافت جوجل خيارات جديدة، مثل أن تقترح عليك إزالة حسابك من جهاز قديم ما عدت تستخدمه أو إزالة تطبيقات غير موثقة كنت قد منحتها سابقًا الأذن بالوصول إلى حسابك.

وقالت جوجل في منشور على مدونتها إن التجربة الجديدة تتوفر اعتبارًا من اليوم لجميع مستخدمي نظام أندرويد وسيتم طرحها على iOS والويب في وقت لاحق من هذا العام.

ما رأيك بالمزايا الجديدة من جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.