جوجل تعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب المرشحة لجوائز متجر بلاي 2018

تقول جوجل إن التطبيقات تمثل بعضًا من أفضل التجارب المتاحة على أندرويد، مع التركيز على الجودة الشاملة والتصميم القوي والأداء الفني والابتكار.

منذ عام 2016، وفي مثل هذه الأيام، تعلن شركة جوجل عن “جوائز جوجل بلاي” Google Play Awards التي تُبرز أهم التطبيقات والألعاب على نظام التشغيل أندرويد، والمتاحة عبر متجر بلاي، على أن يتم تسليم الجوائز هذا العام في 7 أيار/مايو المقبل، وذلك مع انطلاق فعاليات مؤتمر المطورين Google I/O 2018.

واليوم أعلنت الشركة عن أسماء المرشحين بـ “جوائز جوجل بلاي 2018″، إذ بلغت عدد التطبيقات المرشحة 45 تطبيقًا، والتي أوضحت أنها تمثل بعضًا من أفضل التجارب المتاحة على أندرويد، مع التركيز على الجودة الشاملة والتصميم القوي والأداء الفني والابتكار.

ولأن التطبيقات، بطبيعة الحال، تنتمي إلى فئات مختلفة، تتوزع التطبيقات المرشحة للفوز بـ “جوائز جوجل بلاي 2018” إلى 9 فئات، مقارنة بـ 12 فئة في عام 2017، ومع ذلك، هناك ثلاث فئات جديدة لعام 2018: “الرفاهية” و “إمكانية الوصول” و “التأثير الاجتماعي”.

وسنورد فيما يلي تطبيقًا واحدًا من الفئات التسع، التي هي: الصحة، وتجربة الوصول، والتأثير الاجتماعي، وألعاب المطورين المستقلين، والألعاب المبنية لربط اللاعبين، وتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والتطبيقات والألعاب مع أداء محسن للأسواق الناشئة، وتطبيقات المطورين الجدد، والتطبيقات المميزة.

وتطبيقات الفئات التسع، على التوالي: Clue، و Audio Game Hub، و Forest، و Agent A، و Clash Royale، و ASTEROIDS!، و Circbuzz، و Astro، و Animal Crossing: Pocket Camp.

ويمكن الإطلاع على كامل القائمة من هنا.

هل تستخدم أحد التطبيقات المرشحة للفوز؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. u-nis يقول

    pubg في اعتقادي افضل لعبة علي مر التاريخ

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.