جوجل تعتزم دعم تخصيص الملصقات وصور GIF ضمن تطبيق التراسل Allo

كشف تفكيك شيفرة الإصدار الأخير من تطبيق Allo عن عدد من المزايا، التي تركز على دعم إمكانية تخصيص الصور المتحركة GIF والملصقات.

تعتزم شركة جوجل دعم إمكانية تخصيص الصور المتحركة GIF والملصقات ضمن تطبيق التراسل Allo على نظام أندرويد، وذلك وفق ما أظهر تفكيك شيفرة الإصدار الأخير من التطبيق من قِبل موقع 9to5Google.

ووجد الموقع في الإصدار 26 من تطبيق Allo إشارات إلى ميزة باسم Scene Generation؛ تسمح للمستخدمين بإدخال نص قبل تحويل النص إلى رسم متحرك. ويمكن تفعيل الميزة من شريط الأدوات الرئيس للدردشات، كما يمكن الوصول إليه من لوحة البحث.

وتصف شركة جوجل الميزة الجديدة بأنها تهدف إلى “إنشاء اقتراحات صورية”، ولكن يبدو أنها تعمل أساسًا كأداة لإنشاء الصور المتحركة GIF وتركز على رسوم متحركة خفيفة ومُحسنة إلى أقصى درجة.

وتسمح ذات الميزة للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة، ذلك أن الصور المتحركة GIF التي تصنعها يمكن أن تُرفق مع الملصقات الحالية التي يوفر تطبيق Allo، مع أن عملية القيام بذلك مؤتمتة إلى حد كبير ولا تسمح بالعديد من التخصيصات الإضافية.

وتعمل شركة جوجل أيضًا على مُرشِّح للكاميرا “فلتر” باسم “الأخبار العاجلة الصادمة” الذي يبدو أنه سوف يُضاف إلى محفظة التطبيق من مزايا الواقع المعزز.

وتضمنت شيفرة الإصدار الأخير من تطبيق Allo أيضًا إشارةً إلى “رقم تعريف المرسل” Sender ID قابل للتعديل الذي يرتبط حاليًا برقم هاتف المستخدم تلقائيًا ولا يمكن تغييره، إلا أن جوجل قد تسمح بإرفاقه مع عنوان بريد جيميل افتراضيًا مع تحديث لاحق.

نشير هنا إلى أنه مجرد وجود الميزات التي رُصدت حديثًا لا يضمن إدراجها في نسخة مستقبلية من التطبيق ولكن يجعل الأمر مرجحًا، أضف إلى ذلك، قد تقوم جوجل بالتعديل على المزايا قبل طرحها لجميع المستخدمين.

ما رأيك بالمزايا التي كُشف عنها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.