جوجل تعتزم الكشف عن شاشة ذكية تدعم Google Assistant وتحمل اسم Home Hub (صور)

من المتوقّع رؤية جهاز Google Home Hub بشكل رسمي لأول مرة خلال مؤتمر Made By Google القادم والذي تعتزم الشركة العملاقة خلاله إطلاق مُنتجات أخرى أبرزها الجيل الثالث من هواتف بيكسل. هذا المؤتمر سيُعقد في مدينة نيويورك الأمريكية يوم 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ظهرت اليوم صور مُسرّبة لما قيل أنّها لشاشة ذكية Smart Display من جوجل تحمل اسم Home Hub، ووفقاً للتسريبات التي بحوزتنا فإنّ الجهاز الجديد مزوّد بشاشة LCD تعمل باللمس مساحتها 7 إنشات وسيكون مُتاح في متاجر التجزئة في وقت ما خلال الخريف القادم مقابل 149 دولار أمريكي، وهو بالتأكيد سعر مُمتاز مقارنة بمُنتجات شبيهة مثل Lenovo Smart Display وJBL Link View.

يبدو من الصور أنّ الجهاز المُرتقب ببساطة هو عبارة عن مزيج من حاسب لوحي يعمل بنظام أندرويد والمُساعد المنزلي الذكي Home Max.

بالنظر إلى الصورتين السابقتين فإنّ الشاشة تمتلك حواف عريضة جدّاً وفق مقاييس عام 2018 كما أنّه لا يمتلك كاميرا لاستخدامها عبر تطبيق المكالمات الخاص بجوجل Duo، وهو الأمر الذي يبدو غريباً بعض الشيء ويدفعنا للاعتقاد أنّ جوجل قد تُنتج نسخة أخرى أكثر تقدّماً وتكلفة من هذا الجهاز.

من المُفترض أن يقدّم Google Home Hub ذات التجربة التي تقدّمها مُكبّرات الصوت المنزلية الذكية القائمة على مساعد جوجل Google Assistant، سوى أنه يأتي مع شاشة تحول التجربة السمعية إلى بصرية عبر إتاحة مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو فضلًا عن إجراء مكالمات مرئية – في حال امتلاكه لكاميرا -.

ما رأيك بهذا الجهاز الجديد؟ وهل تعتقد أنّك ترغب بتجربته؟ شاركنا رأيك في التعليقات

مصدر My Smart Price
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Houssem Eddine MERZOUGUI يقول

    وما فائدة الهاتف الذكي إذا؟ يبدو أن بوصلة الشركات التقنية انحرفت كثيرا.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.