جوجل تعتزم إطلاق تصميم جديد لخدمة جيميل في الأسابيع القادمة

تعتزم جوجل إطلاق التصميم الجديد خلال الأسابيع القادمة كبرنامج وصول أولي لعملاء خدمة G Suite وحسابات جيميل الشخصية.

لا شك أن خدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmail تعد من أبرز وأهم خدمات جوجل، إذ بلغ عدد مستخدميها حتى شهر تموز/يوليو الماضي أكثر من 1.2 مليار، لذا فإن جوجل تحرص على تعزيز الخدمة بالمزايا التي تحافظ بها على المستخدمين الحاليين وتجذب مستخدمين جددًا.

ومن المزايا الجديدة، تعتزم جوجل قريبًا إطلاق تصميم جديد لنسخة الويب من جيميل، ففي رسالة بالبريد الإلكتروني أُرسلت إلى مُشرفي خدمة G Suite، تقول الشركة إن تصميمًا جديدًا سيتضمن عددًا من المزايا الجديدة التي سوف تُتاح أيضًا لمستخدمي الخدمة العاديين.

ووعدت جوجل بـ “مظهر جديد وجذاب لجيميل على الويب”، مع ميزات مثل الرد الذكي، وإمكانية تأجيل الرسائل الإلكترونية، والدعم بلا اتصال.

ولم تكشف جوجل تمامًا عن الشكل الذي سيبدو عليه التصميم الجديد لجيميل، ولكنها أطلقت حديثًا تصميمًا جديدًا لتطبيق التقويم، والذي تضمن تحديث الأيقونات، والألوان، ومربعات مناسبات واضحة.

نُذكر بأن آخر تحديث كبير حظيت به خدمة جيميل كان مع إطلاق التطبيق المنفصل Inbox في عام 2014، ولكن تصميم نسخة الويب من جيميل لم يتغير.

هذا وتعتزم جوجل إطلاق التصميم الجديد خلال الأسابيع القادمة كبرنامج وصول أولي لعملاء خدمة G Suite وحسابات جيميل الشخصية. ولكن التصميم لا يزال في مرحلة التطوير، إذ قالت الشركة: “نحن نعمل على بعض التحديثات الرئيسية لجيميل (لا تزال في مرحلة المراجعة)”، وأضافت: “نحتاج إلى مزيد من الوقت لنكوّن أنفسنا، لذلك لا يمكنني مشاركة أي شيء بعد”.

هل تعتقد أن خدمة جيميل تحتاج إلى تصميم جديد؟ شاركنا رأيك بالتصميم الحالي بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.