جوجل تطلق Cameos .. تطبيق أسئلة وأجوبة مرئي موجه للمشاهير

يعد تطبيق Cameos امتدادًا لمنصة Posts on Google التي أطلقتها جوجل للسماح للناس والمنظمات بالقدرة على نشر ما يريدون من أخبار إلى نتائج البحث الخاصة بمحرك البحث جوجل مباشرةً.

أن تكون مشهورًا في هذا الزمان يعني أن كل تفاصيل حياتك يجب أن تُعلن، حتى وإن حرصت على كتمانها، فإن الناس سوف يبحثون عنها، وقد تخرج عنك الكثير من الشائعات التي تنتشر على الإنترنت انتشار النار في الهشيم، لتضطر للخروج عن صمتك مؤكدًا أو مُفنِّدًا تلك الشائعات.

ويبدو أن جوجل تشفق على أولئك المشاهير الذين يبحث الناس عن أخبارهم، خاصةً على محرك البحث الخاص بها، إذ أطلقت لهم تطبيقًا جديدًا للإجابة عن الأسئلة عن طريق الفيديو.

ويسمح تطبيق Cameos، المتاح حاليًا على نظام آي أو إس فقط (يبدو أن غالبية المشاهير لا يستخدمون أندرويد)، للشخصيات العامة بالإجابة الأسئلة التي تُشاع عنهم ثم مشاركة تلك الإجابات مع جوجل.

ويعد تطبيق Cameos امتدادًا لمنصة Posts on Google التي تطلقها الشركة على مدى السنوات الماضية ببطئ، وتسمح للناس والمنظمات بالقدرة على نشر ما يريدون من أخبار إلى نتائج البحث الخاصة بمحرك البحث جوجل مباشرةً.

يُذكر أن منصة Posts on Google تسمح للشخصيات العامة والمنظمات بنشر إجاباتهم على جوجل على شكل نص أو صورة أو فيديو أو حتى صورة متحركة GIF، كما تسمح بالإعلان عن الأحداث ونشر الروابط على المواقع الأخرى.

وتصف جوجل تطبيق Cameos الجديد بأنه وسيلة: “لتسجيل إجابات مرئية عن أكثر الأسئلة المتداولة على جوجل ثم نشرها على جوجل مباشرةً. وبذلك فإن الناس الذين يبحثون عن أجوبة تخصك سيجدونها على جوجل منك مباشرةً”.

هل تعتقد أن هذا التطبيق سوف ينقذ المشاهير من جحيم الشائعات؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.