أردرويد

جوجل تُطلق موقعًا جديدًا لمساعدتكم على تخصيص هاتفكم الذكيّ

يمتلك نظام أندرويد الكثير من الميزات والخصائص الفريدة، وعلى رأسها إمكانية تخصيص هاتفكم الذكيّ بالشكل والطريقة التي تريدونها. يتوفر على متجر بلاي الكثير من التطبيقات التي تساعدكم على القيام بهذه المهام، مثل تطبيقات اللانشر أو حزم الأيقونات أو تطبيقات الخلفية وغيرها، وفي هذا الزخم الكبير من الخيارات سيسأل المستخدم نفسه: ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لي؟ حسنًا، الخبر الجيد أن جوجل قررت التدخل والمساعدة.

الآن أطلقت جوجل موقعًا جديدًا (أو بالأحرى صفحة ضمن الموقع الرسميّ لنظام أندرويد) لمساعدة المستخدمين على تخصيص هاتفهم الذكيّ بأنسب طريقةٍ ممكنة. تحمل الصفحة اسم My Android وهي توفر للمستخدمين اقتراحاتٍ ممتازة لتغيير شكل ومظهر واجهة هاتفهم بما يناسبهم.

مبدأ عمل هذه الخدمة بسيط جدًا: على المستخدم فقط الدخول إليها، والبدء بالإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بتفضيلاته الشخصية، مثل الصور والألوان التي يحبها، وكيفية إنجازه لأعماله، وما هي أهم الأمور التي يحب أن يبقى على اطلاعٍ عليها. عند الانتهاء من الاستبيان، سيتم توليد مجموعة اقتراحات للمستخدم بناءً على أجوبته، وهي عبارة عن تطبيقات مختلفة يمكن تحميلها فورًا من متجر بلاي للوصول لما يريده المستخدم.

الفكرة مميزة ومبتكرة، وتساعد المستخدمين بشكلٍ كبير على اكتشاف خياراتٍ وأمورٍ يمكن إنجازها قد لا تخطر على بالهم، خصوصًا تطبيقات اللانشر المختلفة التي يتميز كلٍ منها بميزاتٍ فريدة توفر للمستخدمين تجربة استخدام تناسب حاجاتهم وتفضيلاتهم.

خدمة My Android من جوجل مجانية، ولا تتطلب أي تسجيل أو اشتراكٍ مسبق، وكل ما عليكم القيام هو الدخول للموقع والإجابة على الأسئلة المطروحة: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • أخي الكريم أول شي من ناحية التسليم يتم تسليمه كأي شيء آخر بس لازم بالأول تتأكد من قوانين الجمارك بتركيا من ناحية الضريبه وتاني شي لازم تتأكد من معلومات الجهاز يلي أنت رح تشتريه مثلاً أنت حاطط رابط الجهاز بالنسخه الصينيه وليست النسخه العالميه وهادا هو الرابط الصحيح للنسخه العالميه ورح تلاقي إنو رح يفرق السعر معك
      http://www.gearbest.com/cell-phones/pp_617042.html?wid=21
      نصيحتي إلك إذا لسه ولا مره شاري من النت لا تشتري بدون ما تتأكد 100% من عملية الشراء وتفاصيلها وبالتوفيق ..

    • نعم يوجد ضرائب
      انا اشتريت op3t ولا يزال من 3 ايام في الجمارك … شركة التوصيل aramex رسالتهم وطلبو مني الإنتظار
      علما اني اشتريت ساعة moto 360 سابقا ولم يوقفها الجمارك !

    • For Turkey it’s forbidden to send any mobile phone or electrical device that can transmit or receive any wireless signal of any kind without a permission form the ministry of telecommunication (that’s only applicable if you’re shipping it from person to person , from person to company or from company to person), unless you’re sending this from company to company ,pair in mind that the company you’re sending the phone to need to have an importing licence and an approval to import mobile phones from the ministry of telecommunication.

      I tried to send a mobile phone before and the phone got stuck with the Turkish customs for a week and half after that i just shipped it back to the origin .

      Even if you’re able to get it you need to know that it can only work for 3 months on .any Turkish wireless carrier after that you have to register the IMEI and pay taxes

%d bloggers like this: