جوجل تطلق خدمة اللياقة Google Fit بحلة جديدة ومزايا مهمة

قلنا قبل أيام أن شركة جوجل؛ بعد سنوات من التركيز على الذكاء الاصطناعي، بدأت تتوجه نحو قطاع الصحة واللياقة، إذ ظهر أنها تعمل على تطوير مساعد ذكي للصحة واللياقة اسمه Google Coach. والآن أعلنت الشركة عن نسخة جديدة من تطبيق اللياقة التابع لها Google Fit.

وقالت جوجل في منشور على مدونتها إنها قد عملت مع جمعية القلب الأمريكية AHA ومنظمة الصحة العالمية WHO لفهم العلم وراء النشاط البدني ومساعدتك في الحصول على الكمية والكثافة اللازمة لتحسين صحتك.

وأضافت الشركة أن خدمة Google Fit الجديدة تتمحور حول هدفيْ نشاط بسيطيْن وذكييْن استنادًا إلى توصيات AHA و WHO الخاصة بالأنشطة والتي تؤثر في الصحة، والهدفان هما: Move Minutes، و Heart Points.

ويساعد الهدف الأول Move Minutes على تشجيع المستخدمين على الحركة أكثر والجلوس أقل، أما الهدف الآخر Heart Points، فهي عداد نقاط تزيد مع ممارسة الأنشطة التي تزيد من ضربات القلب، الأمر الذي له فوائد جمة على الصحة.

وقالت جوجل إن التغييرات الجديدة سوف تظهر لمستخدمي Google Fit على هواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد والساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS اعتبارًا من الأسبوع الحالي.

هل تستخدم خدمة Google Fit؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

مصدر Google Blog
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Ahmed4Zuaiter يقول

    أستخدم التطبيق كثيراً.. وصلني التحديث بالأمس
    التحديث جميل و مختلف كلياً.. يحتاج وقت للتعود عليه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.