أردرويد

جوجل تطلق تطبيق يوتيوب للموسيقى للأندرويد في الولايات المتحدة الأمريكيّة

أطلقت جوجل اليوم تطبيق يوتيوب للموسيقى لهواتف الأندرويد، وسيستطيع الجميع تجربة ميزات النسخة المدفوعة من التطبيق مجّانًا لمدة 14 يومًا، أمّا إذا كنت تملك اشتراكًا في تطبيق YouTube Red فستحصل تلقائيًّا على كافة ميزات تطبيق يوتيوب الجديد.

youtube music

يركّز مقطع الفيديو الإعلاني للتطبيق على أنّه وُجد فقط ليجعلك تنطلق، حيث ذكرت جوجل في وصف التطبيق بأنه يسمح لك بالاستماع للأغاني التي تحب، ويوفّر تجربة جديدة مع الكثير من قوائم التشغيل المختلفة ،كما سيقترح التطبيق العديد من المقطوعات الموسيقية التي قد تثير اهتمامك، حيث يتعرّف التطبيق على ذوقك الفني مع الاستعمال. ويوفّر التطبيق أيضا صورًا حصرّية من الحفلات أو جلسات تسجيل الموسيقى والعديد من الميزات الأخرى.

كل هذا سيكون مجّانًا ولكن مع ظهور الإعلانات، أما إذا كنت ترغب بنسخة خالية من الإعلانات، حيث يمكنك أيضًا تشغيل المقطوعات الموسيقية أو مقاطع الفيديو دون الحاجة للإتصال بالانترنت، فإنك ستحتاج لدفع اشتراك الشهري قدره 9.99 دولارًا. ويجب التنويه بأن التطبيق متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي فقط ولايوجد أي معلومات عن موعد توفّره في باقي البلدان.

إذا كنت مهتمًّا بتجربة التطبيقيمكنك تحميله من جوجل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.youtube.music’ name=’YouTube Music’ theme=’light’ lang=’ar’]

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

6 من التعليقات