أردرويد
google io

جوجل تُطلق تطبيقًا لأجهزة iOS لمُتابعة مؤتمر Google I/O 2016

أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيقٍ جديد خاص بأجهزة iOS من أجل متابعة مؤتمرها السنوي Google I/O 2016 وذلك بعد أن قامت سابقًا بإطلاق التطبيق الخاص بالمؤتمر لهواتف أندرويد.

لا يختلف التطبيق الخاص بأجهزة iOS عن التطبيق الموجه لهواتف أندرويد، فهو يوفر لمستخدمي هواتف أيفون إمكانية متابعة فعاليات المؤتمر، وحضور الجلسات المختلفة التي يوفرها، بالإضافة لإمكانية متابعة البث المباشر بجلسات المؤتمر.

تأتي هذه الخطوة بعد أن قامت جوجل أيضًا بإطلاق لوحة مفاتيح Gboard والتي خصصتها حاليًا لهواتف الأيفون، والتي تقدم عددًا من الميزات، أهمها أداة البحث السريع ضمن محرك بحث جوجل، بدون الحاجة لفتح التطبيق الخاص بالبحث والانتقال بين التطبيقات.

بالنسبة لمستخدمي هواتف أيفون، يمكنكم تحميل التطبيق من متجر iTunes بشكلٍ مجانيّ، ومتابعة الفعاليات الخاصة بأهم مؤتمرات جوجل السنوية. بالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد، يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بالمؤتمر بشكلٍ مجانيّ أيضًا من متجر بلاي.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • ما دام التطبيق من قوقل لماذا سجل بريدك كلمة السر هذا الاخيرة لم افهمها… وتيقنت انه برنامج عربي او لطخته ايدي عرببة لانهم مرضى بهذه الافكار سجل بريدك رقم سري ترهات خزعبلات

%d bloggers like this: