جوجل تطلق تحديثا جديدا لـ Play Services مع إصلاح مشكلة واي فاي

في الشهر الماضي، أبلغ عدد من المستخدمين عن وجود مشكلة تؤدي إلى حدوث انقطاعات في شبكات واي فاي حين اتصال جهاز المساعدة المنزلي Google Home Max بالإنترنت، وبعد أن حظيت القصة باهتمام واسع، هرعت جوجل إلى إطلاق إصلاح مُستعجل للمشكلة ضمن الإصدار التجريبي ذي الرقم 11.9.74 من خدمات متجر بلاي Play Services.

وتمكنت بعض الأطراف المتضررة من تثبيت ذلك الإصدار يدويًا أو الاشتراك بالبرنامج التجريبي للحصول عليه. ولأن الإصلاح توفر في إصدار تجريبي، فمن المؤكد أنه لم يصل إلى الجميع، لذا قامت جوجل بإطلاق الإصلاح في النسخة النهائية المستقرة من Play Services.

وتضمن الإصدار الجديد ذو الرقم 11.9.75 أيضًا إصلاحات لمشكلة توقف خاصية التحكم في جهاز التشغيل Nexus Player، التي ظهر أنها من طرف الخادم ولكنها تتطلب تحديث خدمات متجر بلاي لتعمل على النحو الصحيح.

ويلاحظ أيضًا أنه من غير المعتاد بعض الشيء أن نرى جوجل تطلق نسخة نهائية بعد نسخة تجريبية، إذ اعتادت الشركة على إطلاق عدد من النسخ التجريبية قبل إطلاق النسخة النهائية، إلا أنها خالف ذلك بغية التعجيل في إصلاح مشكلة واي فاي.

ويمكن الآن تنزيل النسخة النهائية 11.9.75 من متجر بلاي، كما يمكن تنزيلها يدويًا لكل من نظام أندرويد وأندرويد تي في وأندرويد وير.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *