جوجل تطلب من مدونين السماح لها باستخدام مقاطع فيديو سخروا فيها من Pixel 3 XL! هل ننتظر مفاجأة؟

من المُفترض أن تكشف جوجل عن هاتفها الرائد Pixel 3 XL خلال مؤتمرها القادم والمُزمع عقده يوم 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم في مدينة نيويورك الأمريكية.

وفقاً لبعض المدونين على موقع يوتيوب “اليوتيوبرز” فإنّ جوجل أرسلت لهم بريداً إلكترونياً تطلب فيه الإذن باستخدام مقاطع فيديو نشروها في وقت سابق وسخروا عبرها من التسريبات حول Pixel 3 XL والنتوء العملاق الذي يملكه. من غير المعلوم بعد عدد المدونين الذين قامت الشركة بمراسلتهم إلّا أنّها قد تكون جمعت عدداً لا بأس به من مقاطع الفيديو تلك.

ماذا تنوي جوجل القيام بمقاطع الفيديو الساخرة هذه؟ تتحدّث بعض التقارير إلى أنّ جوجل تُحضّر لمفاجأة من العيار الثقيل جدّاً والكشف عن الهاتف بتصميم مُختلف كُلياً بدون نتوء قد يكون هو نفسه Pixel 3 XL أو هاتف جديد يحمل اسم Pixel Ultra، وربّما تستخدم أجزاء من مقاطع الفيديو تلك لإنتاج فيديو فُكاهي تسخر فيه منّا!

سبق لجوجل أن واجهت الكثير من الانتقادات فيما يتعلّق بتصميم الجيلين السابقين من هاتف بيكسل، وهو الأمر الذي استمر مع التصميم المُسرّب لهاتف Pixel 3 XL.

هل قامت جوجل فعلاً بخداعنا عبر تسريبات وهمية طوال الفترة القادمة واتبعت حيلة عبقرية لتسويق هاتفها المُرتقب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر 9TO5GOOGLE
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. khaled_m يقول

    اتمنى من كل اعماق قلبي ان يكون الخبر صحيحا .. جوجل عليها تغير تصميم الجهاز فمازال الوقت مبكر على هذا قبل وقوعها في كارثه ،فهواتف بيكسل تستحق الافضل دائما وهي كنز على جوجل حمايته مثل نظام الاندرويد.

  2. KUN FREEMAN يقول

    رأيي هو أنه من الصعب جداً هذه الأيام ان تكتم الشركة الجهاز حتى يعلن عنه رسمياً، وإذا قوقل فعلا توصلت لجهاز بدون إطار كان من الحكمة نشر وتزوير تسريبات خاطئة .. في الحقيقة ظهر هاتف قوقل هذا الذي هو بدون نتوء ثلاث مرات في إعلان لفيلم وفي دعاية تحضرها قوقل وفي رسومات الإرشادية في الأندرويد .. اما الأن فإحتمال كبير أن قوقل تجهز لمفاجئة من العيار الثقيل جداً وتكشف عن جهاز مختلف كلياً عن ما ظهر في التعليقات .

  3. مختار يقول

    لايهمني كثيرا شكل الهاتف بل محتواه وقوة واستقرار النظام نخن هنا نتكلم عن هاتف قوقل

    1. khaled_m يقول

      هذه النقطه لا شك فيها وأن من يرغب بهواتف جوجل يعلم مذا يريد بالضبط ويعلم ان تصميم الهاتف هو اقل متطلب قد يرغب فيه بسبب ان هناك نقاط مهمه في الهاتف هي التي تجعلك تقتني الهاتف واهمها المميزات السوفتويريه من نظام ثابت ومتين ومتكامل وذو ترقيات مديده….لكن هنا الفرق مختلف قليلا فكل عملاء جوجل الذين لهم فتره طويله مع هواتف جوجل (وانا منهم) نشعر بخيبه و نرغب بأن تميزنا جوجل عن الآخرين ف تصميم الجهاز يجب ان يكون له طابع مميز ايجابيا وخاصه اننا نتكلم عن موجه تصميمات عصريه وثوريه من شركات صينيه وايضا من الشركات العريقه الاخرى فسيكون من اللطيف من جوجل ان تتعب على تصميم ممتاز لهاتفها على الاقل للاحتفاظ بعملائها .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.