أردرويد

جوجل تضيف مزايا جديدة إلى خدماتها عشية انطلاق الأولمبياد الشتوية في كوريا

ستربط جوجل المستخدمين بالفيديو المباشر وفيديو الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى صور جوجل إيرث وصور التجول الافتراضي ذات الصلة بدورة الألعاب الشتوية.

تحرص معظم شركات التقنية؛ في سبيل جذب الناس إلى خدماتها ومنتجاتها، على استغلال الأحداث العالمية، ولا شك أن أكثرها إثارةً لكثيرين هي المناسبات الرياضية، لذا أعلنت جوجل اليوم عن إضافة سلسلة من المزايا عشية انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.

وقالت الشركة إن مزايا جديدةً قادمةٌ إلى خدمة البحث والمنتجات الأخرى لمساعدة المستخدمين الباحثين عن آخر المعلومات المتعلقة بفعاليات الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في مدينة بيونشانج الكورية التي تنطلق بعد غدٍ الجمعة.

وكما تفعل الشركة في كثير من الأحيان خلال الأحداث الكبرى، ستبدأ المعلومات الإضافية المتعلقة بالأولمبياد في الظهور أعلى نتائج بحث جوجل حينما يُستعلم عن أي شيء يتعلق بها من خلال كلمات رئيسية ومصطلحات بحث مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، ستربط جوجل المستخدمين بالفيديو المباشر وفيديو الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى صور جوجل إيرث وصور التجول الافتراضي ذات الصلة بدورة الألعاب الشتوية.

على سبيل المثال، إذا بحثت عن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، فستعرض جوجل قائمةً بالرياضات المختلفة كصور مصغرة صغيرة يمكنك النقر عليها للحصول على تحديثات. وسوف تستخدم أيضًا موقعك الحالي لتقديم التحديثات بشأن ترتيب بلدك فيما يتعلق بعدد الميداليات، فضلًا عن عرض آخر الأخبار للألعاب، وغير ذلك.

وابتداءً من يوم غد الخميس، فإن نتائج البحث عن الأولمبياد سوف يتضمن أبرز مقاطع الفيديو المتعلقة بها على يوتيوب، والتي تأتي من أبرز شبكات التلفزة العالمية، بما في ذلك BBC البريطانية، و NBCUniveral الأمريكية، و NHK اليابانية، و France TV الفرنسية.

ولأننا أصبحنا في عصر المساعدات الرقمية، فإن مساعد جوجل Google Assistant سيكون مستعدًا دائمًا للإجابة على كافة أسئلتك المتعلقة بالألعاب الأولمبية.

هل تعتزم متابعة أخبار دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية؟ شاركنا رأيك في مزايا جوجل بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا