أردرويد

جوجل تصلح مشاكل البلوتوث الخاصة بهواتف بيكسل

تعددت المشاكل التي عانت منها هواتف بيكسل الجديدة من جوجل، مثل مشاكل الأثر الشبحيّ في الكاميرا، أو المشاكل المرتبطة بإظهار الصوت، أو حتى مشاكل التوقف عن العمل. قامت جوجل بحل معظم هذه المشاكل سابقًا، إلا أن المعاناة عادت من جديد مع مشاكل الاتصال عبر البلوتوث.

بدأت هذه القضية مع ورود شكاوي وتقارير حول فشل إنشاء اتصال بين الهاتف والسيارة باستخدام البلوتوث، ثم أصبحت التقارير حول تشغيل وإطفاء البلوتوث بشكلٍ عشوائيّ وبلا تدخل المستخدم، والتي يبدو أنها مشكلة مرتبطة بالتحديثات الأمنية الخاصة بشهر فبراير/شباط من جوجل.

الجيد دائمًا أن جوجل تستجيب بسرعة لهذه القضايا، حيث ذكرت جوجل عبر منتدى مستخدمي هواتف بيكسل أنه تم تحديد المشكلة وإيجاد حلٍ لها، ولا يترتب على المستخدمين القيام بأي شيء، حيث ستقوم جوجل بإرسال تحديثٍ مباشر من مخدماتها من شأنه حل المشكلة.

في حين أن جوجل لم تحدد كيفية إرسال التحديث، ذكر البعض أنه جزء من التحديث الخاص بحزمة Google Play Services التي أطلقتها جوجل بتاريخ 21 مارس/آذار، وهذا يعني أنه قد يتطلب بضعة أيام حتى يصل لكل المستخدمين حول العالم.

هل واجهتكم مشاكل بالبلوتوث في هواتف بيكسل؟ هل تم حلها؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • النسخة الثانية من nougat 7.1.2 بيتا أطلقت منذ أيام ولم نسمع عنها شيئا ، كما بعض الاخبار تقول ان الرسمي سيكون يوم 4/4/2017 .

    للأسف المدونة في تراجع رغم المجهودات المقدرة ، ولكن لم تعد كالسابق ما أثر سلبا على تفاعل المتابعين من خلال نزوحهم عن التعليقات ، آمل أن تعود كما سبق لأنها المصدر الأول لكل متابع عربي .

%d bloggers like this: