جوجل تسمح لمطوري 6 دول جديدة بينها دولة عربية ببيع تطبيقاتهم على متجر بلاي

قد لا يعرف البعض منا أنه ليس كل مطور يمكنه تقديم تطبيق مدفوع على متجر بلاي أو تضمين التطبيق بعمليات شراء، إذ يخضع الأمر إلى عدد من الأمور، من بينها الدولة التي ينتمي إليها المطور.

وتعمل شركة جوجل تدريجيًا على دعم أكبر عدد من الدول، فبعد أن أعلنت في شهر نيسان/أبريل الماضي عن دعم تونس وزيمبابوي، ها هي تضيف إلى قائمة الدول المدعومة 6 دول جديدة، إحداها عربية.

وتشمل قائمة الدول الست الجديدة كلًا من ألبانيا، والجزائر، وأرمينيا، وناميبيا، ونيكاراغوا، ترينداد وتوباغو، حيث أصبح بإمكان المطورين تقديم تطبيقات مدفوعة على متجر بلاي.

وبدعم الجزائر، يصبح عدد الدول العربية المدعومة 12 دولةً، وهي: الجزائر، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، واليمن، وقطر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان.

ما رأيك بالخطوة الجديدة من جوجل؟ وللمطورين، هل سبق لك أن قدمت تطبيقًا مدفوعًا على متجر بلاي؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر Google
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Ali Qassem يقول

    سوريا ليست بينها 😞

  2. رامي يقول

    اجدهم يدعي انه مطور عربي وله شأن في تطوير عدد من التطبيقات وهو مبرمج لا يشق له غبار يهاجم هنا وينفس عن نفسه هناك . هذا (المطور) لا احد يعرفه ولا يقيمه من ارضه لكنه عنتر زمانه على السناب شات وفي كل يوم يظهر بعنترية جديدة وانه هو من اقترح على الشركة الفلانية ان تعمل ذلك ولا تعمل كذا . اين هذا المطور من غوغل بلاي .على فكرة هذا المدع من الكويت يدعي انه مطور لحروف اللغة العربية والمفارقة انه لا يستطيع اكمال جملة باللغة العربية الا ويقع في خطأ املائي كطالب سنة اولى مدرسة ابتدائية

  3. امين يقول

    نسيتم اضافة المغرب الى القائمة فهي من الدول المدعومة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.