جوجل تسمح للمستخدمين بإخفاء النتوء في Pixel 3 XL برمجياً

نال هاتف Pixel 3 XL – والذي كُشِف عنه قبل يومين – نصيبه من الانتقادات التي نالت من تصميمه السيء والذي اعتمد بشكل رئيسي على نتوء عريض في الشاشة، لكن يبدو أنّ الشركة قرّرت إيجاد حل للأشخاص المتردّدين باقتناء الهاتف بسبب تصميمه.

تقوم جوجل بالرد على مُعظم أسئلة المُستخدمين التي تصلها عبر حساب Made by Google على تويتر، موقع 9to5Google رصد إحدى تلك الإجابات والتي تنص أنّه سيكون بإمكان مالكي Pixel 3 XL إخفاء النتوء الموجود في الشاشة عبر إضافة موجودة ضمن نظام التشغيل، تماماً مثل معظم الشركات الأخرى، وسيكون ذلك عبر خط أسود على جانبي النتوء.

Pixel 3 XL Notch hidden

من غير الواضح بعد فيما إذا كانت هذه الميّزة – إن صحت تسميتها – ستدعم جميع نوافذ النظام والتطبيقات الأخرى مثل تطبيق الكاميرا، لكنّ أغلب الظن فإنّ الوضع قد يكون كذلك.

مع تمكين هذا الخيار، فإنّ Pixel 3 XL سيمتلك حواف سفلية وعلوية عريضة تجعله شبيهاً إلى حدٍّ ما مع نسخة الجيل الثاني من الهاتف، وهو بالتأكيد يبدو أمراً مُخيّباً للآمال.

على أيّة حال، فإنّ هذا الخيار ما يزال مُتاحاً للمطورين ومن المُفترض أن يصل إلى جميع المُستخدمين خلال التحديثات البرمجية القادمة.

ما رأيك بهذه “الميّزة” الإضافية؟ هل تجعل الهاتف أكثر جمالاً أو أكثر قبحاً؟ شاركنا رأيك في التعليقات

مصدر 9TO5GOOGLE
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    هههه ما كان من الاول يا غوغل لكن ماذا عن الذاكرة العشوائية ٤ غيغا !!! والذاكرة الداخلية ٦٤ غيغا . هل يمكن اصلاحها برمحيا !!!. اتمنى ان يسقط هذا الهاتف بالقاضية لتتعلم غوغل كشركة امريكية ولا تقلد بعد الان التفاحة الفاسدة الامريكية التعيسة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.