جوجل “تسرق” أحد ميزات فيسبوك في تحديثها الأخير لتطبيق Allo

أعلنت جوجل عن تحديثٍ جديد لتطبيق المحادثة الخاص بها Allo والذي يضيف المزيد من طرق التّفاعل مع الرسائل التي يمكن للمستخدمين تبادلها عبر التطبيق، وذلك عبر الاقتباس من الميزة التي قام فيسبوك بطرحها منذ أكثر من عام.

الميزة الجديدة هي التفاعل مع الرسائل النصية، حيث سيكون الآن بإمكان المستخدمين ترك انطباعهم على الرسالة، وذلك عبر النقر على أيقونة القلب الصغير التي ستظهر بأسفل الرسائل. تتماثل هذه الميزة تمامًا مع ميزة “التفاعل Reactions” التي قامت فيسبوك بإطلاقها لشبكة التواصل الاجتماعيّ الخاص بها كوسيلةٍ جديدة لإبداء الرأي على المنشورات المختلفة، ثم تم إضافتها لاحقًا لتطبيق المحادثة والاتصال مسنجر كطريقةٍ إضافية للتفاعل مع الرسائل النصية.

فيما يتعلق بجوجل، فهي تسعى باستمرار لجعل تطبيقها جذابًا أكثر بالنسبة للمستخدمين، وقد بدأت الشركة بتخصيصه ليكون أحد الوسائل التي يمكن عبرها استخدام المساعد الرقميّ الذكيّ Google Assistant، ثم قامت بإضافة ميزات مختلفة مثل إمكانية إجراء النسخ الاحتياطيّ، وتشكيل ملصقٍ كرتونيّ خاص بالمستخدم ضمن التطبيق نفسه، وأخيرًا ميزة إجراء المكالمات الصوتية ولكن عبر تطبيق الاتصال Duo.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

محمد يقول:

السلام عليكم لماذا تطبيقكم لا يعمل حاليا علما ان جهازي s7 ايدج ونضام ٧

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *