جوجل تستعمل Android Messages لاستطلاع آراء المستخدمين

جوجل تعرض استبيانًا جديدًا لمستخدمي هاتف ZTE Axon 7 يظهر من خلال تطبيق التراسل Android Messages.

قبل بضعة أيام أشرنا إلى قيام جوجل باستعمال قائمة إعدادات هاتف Pixel 2 XL لاستطلاع آراء المستخدمين عبر استبيان يحمل عنون “المساعدة في تحسين Pixel: استبيان لدقيقة واحدة”.

ورغم أن الاستبيان المذكور لم يظهر للعديد من مستخدمي أجهزة Pixel 2، لكن يبدو أن جوجل لا ترغب بجعل الأمر مقتصرًا على مستخدمي أجهزتها فقط، بل تريد توسعته ليشمل مستخدمي أجهزة أندرويد الأخرى.

إذ يُشير تقرير جديد نشره موقع Android Central إلى ظهور استبيان مماثل لأحد مستخدمي هاتف ZTE Axon 7، إلا أن الاستطلاع ظهر هذه المرة ضمن تطبيقها المخصص للرسائل القصيرة Android Messages.

وبحسب الصور المعروضة فإن التطبيق يطرح بعض الأسئلة ضمن مربع يحمل عنوان “المساعدة لتحسين Android Messages”، والذي يظهر في الجزء السفلي من الشاشة، مع منح المستخدم خيارًا لتجاهل الطلب أو الإجابة.

ويبدو أن الأسئلة التي يطرحها تطبيق Android Messages مماثلة لتلك التي يعرضها استبيان هاتف Pixel 2 XL، بحيث يسأل التطبيق عن مدى رضا العملاء بشكل عام عن Android Messages.

وبالرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو مزعجة للعديد من المستخدمين، إلا أنه ينبغي علينا النظر إليها بإيجابية والتفكير بأن جوجل ترغب بالحصول على تعليقات وآراء المستخدمين حول منتجاتها لكي تعمل على تحسينها.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

خطوة ممتازة من جوجل لتصل إليهم ملاحظاتنا. شكراً جوجل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *