جوجل تدعم ميزة ربط Google Home مع مكبرات الصوت عبر بلوتوث

0 5

تسمح الميزة الجديدة من جوجل بتشغيل الصوتيات عبر مكبرات صوت في كافة أرجاء المنزل من خلال أمر واحد لـ Google Assistant.

في الشهر الماضي، أظهر تحليل لتطبيق Google Home أن شركة جوجل تعمل على تمكين المستخدمين من ربط الأجهزة الداعمة لمساعدها الرقمي Assistant مع مكبرات الصوت عبر تقنية بلوتوث، وذلك بالنسبة لمجموعات الصوت متعددة الغرف.

وأمس أعلنت جوجل رسميًا عن دعم الميزة الجديدة، التي تسمح للمستخدمين ببث الصوتيات من هاتف، أو حاسب لوحي، أو حاسب شخصي إلى مكبر الصوت الذكي Google Home عبر بلوتوث، ويمكن للأخير البث إلى مكبرات الصوت الأخرى.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “يمكن الآن لأي من أجهزة Google Home الاتصال بمكبرات صوت أخرى تعمل بتقنية بلوتوث حتى يمكنك التحكم في تجربة الترفيه الخاصة بك بمجرد استخدام صوتك”. وأضافت: “ارفع الصوت في غرفة المعيشة، واستمع إلى ملف بودكاست أثناء طهي طعام أو أنهي بعض الفصول من كتابك المسموع قبل النوم، حتى في الغرف التي لا تحتوي على جهاز Google Home”.

ويوفر ذلك إمكانية التحكم في مكبرات الصوت المتعددة من خلال Google Home باستخدام الأوامر الصوتية أو عبر التطبيق. ولفتت الشركة إلى أن هذه الميزة مطلوبة للغاية من مستخدمي Google Home Mini الذين يرغبون في توسيع نطاق الصوت من جهازهم الصغير.

ولإعداد المجموعة، يمكن للمستخدمين ربط أي مكبر صوت بلوتوث مع Google Home ثم التوجه إلى التطبيق المصاحب لتعيينه كإعداد افتراضي. بعد ذلك، سيؤدي أي أمر يتم إعطاؤه لجهاز يضم Assistant إلى تشغيل الصوت تلقائيًا من خلال مكبر الصوت المحدد دون الحاجة إلى تحديده.

يُذكر أن الميزة الجديدة تدعم جميع الأجهزة في عائلة Google Home، بما في ذلك Mini و Max. ومع ذلك، تذكر جوجل بأنه يتعين على المستخدمين توجيه الأوامر لجهاز Google Home، وليس مكبرات صوت البلوتوث.

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ هل تراها مفيدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد