جوجل تدعم خدمة السفر Flights بميزات جديدة لتتبع الأسعار

تحاول جوجل المساعدة في التخطيط للعطل عبر إضافة تحديثات جديدة لتتبع الأسعار ضمن خدمة السفر Flights.

نهاية العام الحالي تقترب بسرعة ويقترب معها أوقات قضاء العطلات والتخطيط للسفر خلال العام القادم، ولهذا السبب قامت شركة جوجل بتحديث تطبيقها وخدماتها للسفر من أجل تتبع الأسعار والصفقات.

التحديثات الجديدة طالت خدمة السفر Flights، والتي استفادت من تقنيات تعلم الآلة والتحليل الإحصائي للبيانات لمعرفة الأسعار السابقة للرحلات ومساعدة المستخدم في تحديد أفضل وقت لحجز الرحلة.

وبعد السماح للخدمة بمعرفة المكان الذي تريد التوجه إليه، يمكنك الحصول على نصائح تتعلق بالأسعار، وبهذه الطريقة تبقى على اطلاع دائم لمعرفة ما إذا كان يجب عليك حجز الرحلة الآن أو الانتظار لفترة أطول قليلًا.

بينما توفر نتائج البحث عن الفنادق عبر جوجل معلومات مماثلة، حيث تتيح الخدمة معرفة ما إذا كانت الأسعار أعلى أو أقل من المعتاد فيما يخص غرف معينة، وما إذا كانت المنطقة المحيطة بالفندق هادئة أم صاخبة.

وبهذه الطريقة يمكنك التخطيط بشكل أفضل عند إجراء حجز لغرفة فندق، مع توفير إمكانية تلقي تنبيهات بالبريد الإلكتروني كلما تغيرت الأسعار، وتتبع أسعار الفندق، وتصفح النصائح التي تظهر أعلى نتائج البحث.

وبالحديث عن الخصومات والعروض فقد حصل تطبيق الرحلات Google Trips على قسم خاص للخصومات، بحيث يمكن من خلاله تصفح جميع الخصومات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها، جنبًا إلى جنب مع حصوله على توصيات تتعلق بالرحلة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.