أردرويد

جوجل تدعم تطبيق الشركات Hangouts Meet على الحواسب اللوحية

قالت شركة جوجل اليوم الاثنين إن تطبيق Hangouts Meet أصبح يدعم العمل على الحواسب اللوحية، إضافة إلى مزايا أخرى.

هناك العديد من تطبيقات التراسل الفوري، مثل تيليجرام ووي شات ولاين وفايبر وسكايب وتانجو، لكل منها شركة تملكه أو شركة لا تملك غيره، وهناك أيضًا فيسبوك التي تملك تطبيقين، هما واتساب ومسنجر، ولكن حين الحديث عن جوجل فالأمر مختلف وغريب.

فحينما يتعلق الموضوع بجوجل وتطبيقات التراسل الفوري، يعتقد السامع أنها تهوى إطلاق العديد من التطبيقات في آن لعل أحدها ينجح في سحب البساط من واتساب ومسنجر، فهي الآن تملك نحو 6 تطبيقات لا تُهمل أيًّا منها.

وفي إطار حرصها على تعزيز قدرات تطبيقاتها، قالت شركة جوجل اليوم الاثنين إن تطبيق Hangouts Meet أصبح يدعم العمل على الحواسب اللوحية، إضافة إلى مزايا أخرى.

لمن لا يعرف Hangouts Meet، صُمم هذا التطبيق، الذي أطلقته جوجل في العام الماضي، للشركات وفرق العمل، إذ يوفر لهم خدمة التواصل المرئي عالي الدقة، وهو يعد جزءًا من حزمة التطبيقات الموجهة لقطاع الأعمال والمعروفة باسم G Suite.

وعن الجديد الذي أضافته جوجل إلى التطبيق، قالت في منشور على مدونتها إنها أتاحت أكثر من 50 مقياس جديد في تقرير Reports API Customer Usage، وبذلك أصبح بإمكان الشركات الحصول على تفاصيل عن مدة، وحجم، والخصائص القائمة على الأجهزة لجميع المكالمات التي تجري عبر Hangouts Meet.

إضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان الشركات استخدام تطبيق Hangouts Meet على كافة الحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.

المصدر

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا