جوجل تدعم البحث الذكي ضمن تطبيق Files Go

يأتي تطبيق File Go من جوجل مع إمكانية البحث عن الملفات، وعرض مواقع الملفات المتكررة.

في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ظهر أن شركة جوجل تختبر تطبيقًا جديدًا لإدارة الملفات وتوفير المساحة على الأجهزة باسم Files Go، وقد نشرنا حينئذ مراجعة مفصلة عنه، ثم قررت الشركة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي إتاحته لجميع المستخدمين، إذ أصبح بالإمكان تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

ومنذ ذلك الحين، حظي Files Go بإقبال من قِبل مستخدمي نظام أندرويد، وفقًا لجوجل، التي قالت إن أكثر من 10 ملايين مستخدم قاموا بتنزيله ووفروا مساحة قدرها، بالمتوسط، 1.1 جيجابايت.

وفي أواخر شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أعلنت جوجل عن إضافة ثلاث مزايا جديدة إلى تطبيق Files Go، إذ أصبح يدعم إدارة الملفات المخزنة على بطاقات الذاكرة الخارجية SD.

واليوم تعود جوجل مع 3 مزايا جديدة أخرى، بما في ذلك إمكانية البحث عن الملفات، وعرض مواقع الملفات المتكررة، بالإضافة إلى إمكانية حذف الصور والمرئيات المحفوظة كنسخ احتياطية.

وقالت الشركة إنه أصبح بإمكانك البحث عن الملفات وكأنك تبحث في الإنترنت، بما في ذلك إظهار نتائج فورية، وتاريخ البحث، وميزة الإكمال التلقائي، والمرشحات.

وبالنسبة لإمكانية حذف الصور والمرئيات الاحتياطية، فيمكن لتطبيق Files Go إنجاز المهمة بالتكامل مع تطبيق الصور Google Photos، إذ سيقوم بحذفها فور حفظها ضمن تطبيق الصور.

هل تستخدم تطبيق Files Go؟ شاركنا رأيك بالمزايا الجديدة بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Tariq يقول

    حاليا لا، انا من اشد المعجبين ببرنامج es file Explorer حتى اني شريت النسخه البرو

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.