جوجل تحسن من طريقة إظهار معلومات التحديثات في متجر بلاي عبر آخر تحديث

قامت جوجل مؤخرًا بطرح تحديثٍ جديد لمتجر بلاي والذي يحمل رقم النسخة v8.0 وفي حين أنه لا يجلب أي ميزاتٍ أو خصائص جديدة للمستخدمين، فإنه يحسن أحد الأمور المتعلقة بتحديث التطبيقات.

تعمل جوجل بشكلٍ مستمر على إضافة بعض الأمور لمتجر التطبيقات الخاص بها، وسبق وأن قامت سابقًا بتعديلٍ بسيط على شكل أيقونة التطبيق، كما قامت بتحديث واجهة العرض الخاص بالمتجر لتصبح أكثر تخصيصًا، وبالتحديد قسم “الألعاب والتطبيقات My Apps and Games”.

بالنسبة للنسخة الجديدة، فهي تضيف إمكانية عرض المعلومات الخاصة بالتحديثات ضمن قسم My Apps and Games بشكلٍ مباشر، حيث سيظهر سهم صغير بجانب أيقونة التطبيق الذي يمكن تحديثه، وعند النقر على هذا السهم سيتم عرض بطاقة تتضمن كافة المعلومات الخاصة بالتحديث، وما هي الإضافات والتعديلات الخاصة به. سابقًا، وفي حال كان المستخدم يريد معرفة المعلومات الخاصة بالتحديث والخصائص الجديدة المضافة للتطبيق، فإنه يتوجب عليه فتح رابط التطبيق من المتجر والسحب للأسفل حتى الوصول للقسم الخاص بآخر نسخة وميزاتها.

بدأت جوجل بطرح التحديث الجديد الذي يجلب هذه الميزة للمستخدمين، وقد يتطلب بعض الوقت ليصل للجميع. يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالنسخة التي تتضمن التحديثات الجديدة بشكلٍ مباشر من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *