جوجل تحسن من خصائص عرض الفيديو ضمن تطبيق الملتي ميديا Google Photos

حصل تطبيق الوسائط المتعددة Google Photos على تحديثٍ جديد يجلب خاصيةً جديدة لميزة عرض الفيديوهات ضمن التطبيق والتي من شأنها توفير الوقت على المستخدمين، ولو أنها ستكون على حساب استهلاك المساحة.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v3.4 وهو يضيف للخدمة إمكانية حفظ نسخة عن ملفات الكاش الخاصة بالفيديوهات عند إجراء نسخ احتياطي لها على الخدمة، ما يعني أنه عند مشاهدتها مرة أخرى سيتم عرضها بشكلٍ أسرع بفضل البيانات المخزنة ضمن ملفات كاش Cache المحفوظة سابقًا، وفي حين أن هذه الميزة جيدة من ناحية توفير الوقت على المستخدم، إلا أنها ستعني أيضًا استهلاك جزء إضافي من مساحة التخزين واللازم لحفظ ملفات كاش.

من ناحيةٍ أخرى، وبشكلٍ غريب أيضًا، قامت جوجل بالتحديث الجديد بإزالة ميزة اختصارات التطبيق App Shortcuts من التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد 7.1.1 نوجا، وفي حين أنه من غير واضح سبب إجراء جوجل لهذه الخطوة، فإننا نأمل أن يكون نيتها طرح الخدمة الأكثر تقدمًا “بطاقات التنبيهات Notification Badges” للمستخدمين، حيث لا تزال هذه الخاصية حصرية بنسخة أندرويد 8.0 أوريو.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، كما سيكون بإمكانكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. كينان يقول

    قبل ثلاثة ايام فقدت هاتفي وعندما اشتريت هاتف اخر وجدت كل صوري موجودة .. فعلا تطبيق رائع من قوقل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.