جوجل تُحسّن من جودة اتصال الفيديو عبر آخر تحديث لتطبيق Duo

قامت جوجل سابقًا بالإعلان عن تطبيق Duo المخصص لاتصال الفيديو بالتزامن مع إطلاق تطبيق الدردشة Allo. بشكلٍ خاص، حاز تطبيق Duo على مراجعاتٍ إيجابية بفضل جودة الاتصال التي يقدمها، بالإضافة لبساطة واجهة التطبيق وسهولة الاستخدام، حيث حصل التطبيق على أكث من 10 مليون تحميل منذ أن تم إطلاقه قبل حوالي 4 شهور.

الآن تقوم جوجل بتحديث التطبيق من أجل تعزيز تجربة الاستخدام، حيث تم تحديث التطبيق للنسخة v5.0، والتي تم فيها إجراء بعض التحسينات، مثل تحسين جودة الاتصال بشكلٍ كبير، مع حل لمشاكل عدم وجود الصوت أثناء الاتصال، بالإضافة لتدوير الكاميرا وإصلاح لثغراتٍ برمجية متنوعة. قام جاستين أوبرتي، رئيس الفريق التقني للتطبيق، بنشر أهم تفاصيل التحديث عبر تغريدةٍ له على موقع تويتر:

بالإضافة إلى ذلك، قام أوبرتي بنشر منحني بياني على صفحته على تويتر، يشير فيه إلى تزايد رضى المستخدمين على التطبيق بشكلٍ كبير. المشكلة أن المحاور لا تحمل أية دلائل، فقط منحني يتصاعد مع مرور الوقت. بكل الأحوال، يقول أوبرتي أنهم يبذلون جهدًا كبيرًا لتحسين التطبيق وتطويره، وهنالك المزيد من الإضافات المميزة القادمة للتطبيق، ولكن تطبيق هذه التحسينات يتطلب بعض الوقت.

التحديث الجديد متوفر الآن للتحميل على رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا.

هل أنتم من مستخدمي تطبيق Duo؟ هل تجدونه أحد أفضل تطبيقات اتصال الفيديو؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Fare يقول

    البرنامج ممتاز لكن يوجد مشكلة، ازرار ال LED بالجالكسي دايما تكون شغالة اثناء المكالمة و هذا شيء مزعج.
    الشي الثاني بالايفون عند الضغط على اي مكان بالشاشة يتم اخفاء ازرار التحكم (كتم الصوت، تحويل الكاميرا، انهاء المكالمة) بينما بالاندرويد لا يمكنك اخفاء الازرار.
    المشكلة الاخيرة كثير من المرات مكالمة من غير صوت،، الحل restart للجهاز

  2. Jalal يقول

    برنامج ممتاز . لكن المشكلة حجبه من قبل شركات الاتصالات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.