أردرويد

جوجل تحدد 4 أكتوبر موعدًا للكشف عن هاتفي Pixel و Pixel XL

نشرت شركة جوجل مقطع فيديو تشويقي حددت فيه موعدًا لحدثٍ خاص ستقيمه بتاريخ 4 تشرين الأول/أكتوبر القادم من المتوقع أن تكشف فيه عن هاتفي Pixel (وليس Nexus) الجديدين، وذلك في تأكيد للتسريبات السابقة التي تحدثت عن نفس الموعد المُنتظَر.

https://youtu.be/aNnCtmyujLA

ويُظهِر الفيديو صندوق بحثٍ فارغ يتحوّل شكله تدريجيًا إلى هاتف، في حين أن وصف الفيديو يتضمن رابطًا إلى موقع جديد هو madeby.google.com فيه حقل يتيح للمستخدم إدخال عنوان بريده الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات لاحقًا.

ومن المتوقع أن يحمل هاتفا Pixel و Pixel XL مواصفات متشابهة مع فروقات في قياس ودقة الشاشة وحجم البطارية فقط. تتضمن المواصفات المشتركة بحسب التسريبات معالج Snapdragon 821 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل. ويحمل هاتف Pixel شاشة بقياس 5 إنش ودقة Full HD وبطارية بسعة 2770 ميلي أمبير، في حين يأتي Pixel XL بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة QHD مع بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

يُذكر أن شائعاتٍ سابقة تحدثت عن اعتزام جوجل طرح حاسبٍ لوحي من صنع هواوي، ومن المحتمل أن تُعلن الشركة كذلك ضمن نفس الحدث عن نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها بتقنية Daydream لكن هذا ليس مؤكدًا بعد.

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شركة تعمل بصمت ولا تلتفت للضوضاء من حولها .

    وكأني بها ” واثق الخطى يمشي ملكا ”

    احترم هذه الشركة جدا

  • لاحظ أخي أنس الرابط المذكور.. Made By Google..
    قد يوحي ذلك بصحة الشائعات السابقة بأن الهاتف سيكون من صنع جوجل، على غرار جهاز Pixel C

  • جميع الوسائل الإعلامية العالمية تأكد بان ما ستطرحه جوجل هو جهازها الجديد ولكن الاسم pixel و الموديل هو مجرد إشاعة و لم يتم تاكيد اي شيء من هذه الاقاويل او نفيها مما يجعلنا ننتظر الحقيقة كي تتجلى في الرابع من أكتوبر المقبل

  • – Google Home Assistant
    – Chromecast
    – Pixel Mobiles
    – Daydream
    -Allo
    نحن بانتظار غوغل لقائمة من المنتجات والخدمات الرائعة ? ?

  • أعتقد أن دلالة الرابط والصور هي عبارة عن إمكانية تخصيص الهاتف أو الغطاء الخلفي أو ما شابه
    Made by Google
    هذا والله أعلم 🙂

%d bloggers like this: