جوجل تجلب ميزة للحفاظ على شاشة أجهزة Pixel و Pixel 2

التصحيح الأمني لشهر يناير يجلب ميزة Anti-Aging المصممة خصيصًا للتخفيف من آثار مرور الزمن على شاشات هواتف Pixel و Pixel 2.

مع بداية العام الجديد، وفي إطار التحديثات الدورية التي تعمل من خلالها على سد الثغرات الأمنية المختلفة، بدأت شركة جوجل بطرح التصحيح الأمني لشهر يناير لهواتف Pixel و Nexus، والذي يركز على إصلاح العيوب البرمجية بالإضافة إلى حل بعض المشاكل.

ويبدو أن جوجل تغاضت عن نشر تفصيل مثير للاهتمام موجود ضمن التحديث، والذي يتمثل بتضمنه ميزة Anti-Aging المصممة خصيصًا للتخفيف من آثار مرور الزمن على شاشات الهواتف الذكية.

هذه المعلومة جاءت من خلال الشركة الكندية لخدمات المحمول تيلوس Telus، التي أظهرت أن التحديث يجلب هذه الميزة لهواتف Pixel و Pixel 2.

ومن الصعوبة بمكان في الوقت الحالي تحديد ما هي التحسينات التي تجلبها هذه الميزة، ولكن من المحتمل أن تكون متعلقة بمشكلة حرق الشاشة burn-in التي تم الإبلاغ عنها ضمن هاتف Pixel 2 XL.

وبالرغم من أن جوجل قللت من الضجة التي حدثت حول هذه المشكلة بوصفها أنها مشكلة عادية، إلا أنها أوضحت في الوقت نفسه استمرارها في إضافة تحسينات لتعزيز صمود شاشة الهاتف مع مرور الوقت.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.