جوجل تجلب مساعدها الرقمي Assistant إلى حواسبها اللوحية Pixel C

يعمل مساعد جوجل الرقمي Assistant على حواسب Pixel C بنفس آلية عمله على أجهزة أندرويد الأخرى، وذلك من خلال الضغط المطول على زر الرئيسية.

أطلقت شركة جوجل حاسبها اللوحي Pixel C في شهر أيلول/سبتمبر 2015 كأول حاسب لوحي من إنتاجها لا يحمل علامتها التجارية Nexus ويعمل بنظام أندرويد، بخلاف حواسيب Chromebook التي تعمل بنظام Chrome OS.

ولكن منذئذ أهملت الشركة الجهاز لتقرر أواخر شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي إنهاء بيع الحاسب مع سحبه من متجرها لصالح حاسبها المحمول الجديد Pixelbook الذي أطلقته في العام الماضي، ومع ذلك لم تنس جوجل المستخدمين الحاليين للجهاز الذين كانوا ولا يزالون يعانون من تأخر التحديثات التي تجود بها الشركة على مستخدمي أجهزتها الأخرى.

ومن تلك المزايا مساعد جوجل الرقمي Google Assistant، الذي وصل إلى الحواسب اللوحية العاملة بإصدار مارشميلو ولوليبوب في وقت سابق من العام الحالي، وهو الآن متاح لمستخدمي حواسب Pixel C.

إذ أفاد مستخدمون بأن التحديث الأخير لتطبيق Google على حواسب Pixel C يجلب معه المساعد الرقمي Assistant، وهو يعمل بنفس آلية عمله على أجهزة أندرويد الأخرى، وذلك من خلال الضغط المطول على زر الرئيسية.

هل تستخدم حاسب Pixel C؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد