جوجل تجلب تطبيق “يوتيوب جو” إلى أكثر من 130 دولة مع مزايا جديدة

بدأت شركة جوجل بالهند حين أطلقت تطبيق “يوتيوب جو” أول مرة في العام الماضي.

أطلقت شركة جوجل في العام الماضي النسخة المخففة من تطبيق يوتيوب تحت اسم “يوتيوب جو” YouTube Go، والبداية كانت من الهند، التي تعد أكبر الدول النامية في العالم، وهي الدول التي صُمم لها التطبيق، الذي يوفر ما يوفره التطبيق الرئيسي، إضافةً إلى مراعاة حجم البيانات وإمكانية حفظ الفيديو لمشاهدته لاحقًا.

وبعد الهند، قامت جوجل بجلب التطبيق إلى 15 سوقًا آخر، بما في ذلك أندونيسيا، ونيجيريا، وتايلند. واليوم أعلنت الشركة أن التطبيق أصبح متاحًا في أكثر من 130 دولة.

وفي منشور على مدونة يوتيوب، قالت جوجل إن ما يميز تطبيق “يوتيوب جو” أنه يُظهر الفيديوهات التي تهمك والتي تعد الأكثر شيوعًا في محيطك، كما أنه يسمح بمعاينة الفيديو قبل مشاهدتها، مع إمكانية تنزيله بالدقة والحجم الأنسب للمستخدم مع مراعاة المساحة المتاحة على الجهاز وحجم البيانات المتاحة.

ويمتاز تطبيق “يوتيوب جو” بأنه يسمح لك بمشاركة الفيديوهات مع العائلة وأصدقائك الذي يستخدمون التطبيق دون الحاجة لاستخدام بيانات الجوال.

هذا، ولم تكتفي جوجل بجلب النسخة المخففة من يوتيوب إلى أكثر من 130 دولة، إذ أعلنت أن التطبيق أصبح يدعم عرض الفيديو بالدقة العالية، إضافة إلى إمكانية مشاركة أكثر من فيديو دفعة واحدة.

يُشار إلى أن تطبيق “يوتيوب جو” حقق في الشهر الماضي أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر بلاي، ومع الإعلان الجديد، لا بد أن العدد سوف يزداد كثيرًا.

هل سبق أن استخدمت تطبيق “يوتيوب جو”؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

التعليقات: 3 ضع تعليقك

رامي يقول:

ما معنى يوتيوب جو !? الافضل والانسب ان نكتب يوتيوب غو

mosemos يقول:

الطريقة الوحيدة الصحيحة لكتابتها هي Go ليست جو ولا غو ولا چو ولا قو.

XvX يقول:

غير صحيح، هذه الطريقة صحيحة وتسمى transliteration وتعني نسخ كتابة لغة بحروف لغة اخرى. أما بالنسبة لحرف G فالمقابل له في اللغة العربية هو ج وليس ق أو غ أو ك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *