جوجل تتيح ميزة Digital Wellbeing لهواتف Android One العاملة بإصدار باي

أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018 في شهر أيار/مايو الماضي عن “العافية الرقمية” Digital Wellbeing وهي ميزة جديدة في نظام أندرويد تهدف إلى مساعدة المستخدمين على ضبط استخدامهم للتقنية بما لا يؤثر على صحتهم.

وعند الإعلان عن الميزة لم تُحدد جوجل ما إذا كانت الميزة سوف تُتاح على الهواتف الذكية من غير سلسلة Pixel التابعة لها، ولكن الآن ظهر أن الميزة في طريقها إلى كل هاتف ذكي ضمن مبادرة Android One.

وفي سجل التغيير الخاص بالتطبيق على متجر بلاي، وُجد أن التطبيق سوف يدعم العمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنسخة أندرويد الخام، شريطة أن يكون نظام أندرويد بإصداره الأحدث، 9 باي.

وجاء في سجل التغيير الخاص بالتطبيق ما يلي: “لتجربة المزايا الجديدة، يتعين أن تكون من مختبري الإصدار التجريبي وتملك هاتف Google Pixel أو هاتف Android One بنظام أندرويد 9”. ويمكن التسجيل للحصول على التطبيق من خلال هذا الرابط ثم اختيار “الانضمام الآن”.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لا يوجد أي هاتف يعمل بنظام أندرويد 9 باي من غير هواتف Pixel، سوى Nokia 7 Plus و Nokia 6.1 Plus.

ما رأيك بهذه الميزة؟ وهل تنتظر توفرها لديك؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر 9to5Google
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Okazi mohamed يقول

    نعم وبفارغ الصبر

  2. رامي يقول

    اسوأ ما يمكن ان تقدمه غوغل . لم ولن التفت لهذا العيب (وليس ميزة ). انها كمن يختار الدخول الى السجن باختياره او كما هم محبي التفاحة الفاسدة الذين باختيارهم يستمتعون بالسجن وبجلادهم ولا ينظرون بما يجري حولهم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.