أردرويد
جوجل

جوجل تبدأ طرح تحديث Android Wear 2.8

التحديث الجديد يوفر تحسينات تسهل قراءة الإشعارات والرسائل من خلال الثيم الداكن الجديد مع إمكانية إظهار المزيد من أجزاء الرسالة.

عند الحديث عن الساعات الذكية فإن أحد أهم ما يميزها عن أجهزة تعقب اللياقة البدنية هو إمكانية عرض الإشعارات والرسائل، وبعد إصدار نسخة أندرويد وير 2.0، تحولت جوجل إلى نموذج جديد يسمح بوصول التحديثات من خلال تطبيق Android Wear على متجر بلاي، وخلال الأشهر الأخيرة أضافت الشركة العديد من الميزات الجديدة والتحسينات.

والآن، تعلن الشركة أنها بدأت طرح تحديث أندرويد وير 2.8 من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء للأجهزة المتوافقة، وبالرغم من أن هذا التحديث يجلب عددًا قليلًا من التحسينات بالمقارنة مع التحديث السابق، إلا أنه يستحق التجريب.

وقبل الدخول في التفاصيل، تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يتوفر من خلال تطبيق أندرويد وير على الهاتف الذكي، وليس عبر التحديث الهوائي للساعة، ويجب أن تضع في اعتبارك أن وصوله لجميع الهواتف قد يستغرق بضعة أيام.

ووفقًا لجوجل، فإن تحديث Android Wear 2.8 يوفر تحسينات تسهل قراءة الإشعارات والرسائل من خلال ثيم أسود جديد، بدلًا من الخلفية الرمادية الداكنة سابقًا، مع إمكانية إظهار المزيد من أجزاء الرسالة عبر توفير مساحة أكبر للعرض، جنبًا إلى جنب مع إطالة عمر البطارية لبعض الساعات الذكية التي تتضمن شاشة AMOLED أو P-OLED.

ويبدو أن هذا التحديث مقتصر على الساعات الذكية التي تتضمن شاشة AMOLED، بحيث ذكر أحد مستخدمي موقع Reddit أن الثيم الداكن متوفر لساعة Huawei Watch 2، جنبًا إلى جنب مع ساعة هواوي الأصلية Huawei Watch، ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الثيم سوف يصل إلى ساعات ذكية أخرى.

المصدر، المصدر (2)

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا