جوجل تبدأ بطرح تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا

بعد أن قامت سابقًا ببدء البرنامج التجريبيّ الخاص بنسخة أندرويد 7.1.2 نوجا، بدأت شركة جوجل بطرح التحديث بشكلٍ رسميّ لعددٍ من الأجهزة والمستخدمين، وذلك وفقًا لعدة تقارير منشورة على الإنترنت.

لا تتضمن نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا الكثير من التغييرات، وما تجلبه للمستخدمين هو تحسينات على الأداء وسد لبعض الثغرات البرمجية، بالإضافة لتوفير ميزة إيماءات حساس البصمة Fingerprint Gestures لهواتف Nexus 5X و Nexus 6P، مع توفير بيكسل لانشر للحاسب اللوحيّ Pixel C، مع تخصيص قائمة جديدة لعرض استهلاك البطارية.

في الوقت الحاليّ، فإن ما نعلمه هو بدء وصول التحديث الجديد لمستخدمي الحاسب اللوحيّ Nexus Player بالإضافة لحاسب Pixel C. لم تعلن جوجل بشكلٍ رسميّ عنه ما يعني أن ملفات التحديث OTA Images أو ملفات صور المصنع Factory Images غير متوفرة للتحميل بشكلٍ يدويّ بعد. بكل الأحوال، سنعمل على توفير هذه الملفات حال نشرها بشكلٍ رسميّ من جوجل.

بكل الأحوال، إن كنتم من مستخدمي هواتف بيكسل، نيكسوس أو الحواسيب اللوحية المدعومة، سيكون من الجيد تفقد إعدادات هاتفكم الذكيّ للتأكد من وصول التحديث الجديد إليكم. من الجدير بالذكر أن هذا التحديث لن يستهدف هاتف Nexus 6 أو الحاسب اللوحيّ Nexus 9.

المصدر1، المصدر2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. M0hamedAlsheikh يقول

    لم يصل بعد للسعودية … في الإنتظار لهاتف Nexus 6p 🙂

    ياخي يا حظنا بهواتف جوجل و التحديثات بإنتظام 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.