أردرويد

جوجل تبدأ بإرسال واجهة جديدة للقائمة الشخصية ضمن متجر بلاي

لسببٍ ما لم يتمكن أحد معرفته، أصبح تغيير واجهة متجر بلاي أكثر الهوايات تفضيلًا بالنسبة لجوجل نظرًا لكثرة الاختبارات والتجارب التي يتم إجراؤها وخلال فتراتٍ زمنية غير متباعدة، وحتى أن معظمها لا يتضمن تعديلًا جذريًا إن صحّ التعبير.

هذا هو الحال مع آخر اختبارات جوجل على واجهة متجر تطبيقاتها، حيث بدأت الشركة بطرح تحديثٍ يجلب تعديلًا على شكل القائمة الشخصية ضمن المتجر الشهير والتي يمكن الولوج إليها عبر النقر على الشرائط الأفقية الثلاث المتوضعة أعلى يسار واجهة التطبيق.

ما هو الاختلاف الذي تم على القائمة الشخصية؟ أولًا تم إضافة خيارين جديدين هما: الصفحة الرئيسية Home الذي يعرض الصفحة الرئيسية لمتجر بلاي مع اقتراحات تحميل التطبيقات، بالإضافة لخيار “ألعاب Games” الذي سيذهب بشكلٍ مباشر لعرض صفحة تطبيقات الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، تم إزالة خيار “Movies, Music, Books” والذي يمثل في الواقع خطوةً منطقية، نظرًا لتواجد خيارات منفصلة يمكن عبرها الولوج لقسم الأفلام أو الموسيقى أو الكتب، ولا يوجد مبرر لدمجها ضمن واجهةٍ موحدة.

بدأ التحديث الجديد بالوصول لبعض المستخدمين فيما يبدو أن جوجل تطرحه بشكلٍ تدريجيّ، وبالتالي سيكون عليكم الانتظار قليلًا قبل الحصول على الواجهة الجديدة، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة من تطبيق متجر بلاي بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • ظهر عندي اليوم ولكن على نسخة أقدم بقليل 8.2.38 وأخر نسخة هي 8.2.56

%d bloggers like this: