جوجل تُؤكّد الموعد الرسميّ للكشف عن هواتف بيكسل 2 الجديدة

بدأنا نقترب أكثر وأكثر من شهر أكتوبر/تشرين الأول الذي من المنتظر أن تقوم جوجل فيه بالكشف عن الجيل الثاني من الهواتف الرائدة الخاصة بها Pixel 2 و Pixel 2 XL، والآن أكدت جوجل الموعد الرسميّ الذي ستقوم فيه بالإعلان عنها.

اليوم المنتظر هو 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو ما تم تأكيده من خلال فيديو تشويقيّ قامت جوجل بنشره والذي يتضمن بنهايته تاريخ الكشف عن الهاتف، مع رابطٍ للصفحة الرسمية الخاصة به. فكرة الفيديو جميلة وهي تتعلق بالشكاوي التي يستفسر عنها المستخدمون طوال الوقت، مثل سبب بطء الهاتف أو العمر القصير للبطارية أو عدم وصول التحديثات وغيرها من الأمور، في إشارةٍ منها إلى أن هاتفها المقبل سيوجد حلًا مرضيًا للمستخدمين.

من ناحيةٍ أخرى، وفي تسريبٍ آخر للمواصفات الخاصة بالهواتف المقبلة، ظهر Pixel 2 XL على لوائح هيئة الاتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية وأهم ما تم تأكيده هو أن إل جي هي من سيقوم بتصنيعه مع امتلاكه لشاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش ومن نوع FullVision المشابهة لتلك التي يمتلكها هاتف LG V30. فيما يتعلق بهاتف بيكسل 2، تؤكد معظم الأخبار والتسريبات أن إتش تي سي هي من سيقوم بتصنيعه.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. محمد الشوبكي يقول

    ان شاء الله يكون على قد التطلعات

  2. KUN FREEMAN يقول

    أتمنى لو تطلق قوقل نسخة متوسطة بسعر متوسط ! لا كن قوقل لاتريد ان يمثل هاردويرها الاندرويد بشكل سيء

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.