أردرويد

جوجل تؤكد الموعد الرسميّ للكشف عن نسخة أندرويد 8.0

بعد كثيرٍ من التسريبات والإشاعات المتعلقة بموعد الطرح المحتمل لنُسخة أندرويد 8.0 المقبلة، يأتي الآن التأكيد الرسميّ من جوجل على موعد الطرح، والذي سيكون بعد ثلاثة أيام بالضبط وبتاريخ 21 أغسطس/آب الحاليّ.

لم تنشر جوجل إعلانًا رسميًا، وإنما قامت بتغيير واجهة الموقع الرسميّ لنظام تشغيل أندرويد لتظهر به مؤقتًا زمنيًا يعمل بشكلٍ تنازليّ ويشير للوقت المتبقي للحدث الذي ستستضيفه الشركة، حيث سيكون بالتزامن مع حدوث خسوفٍ كاملٍ للشمس في معظم الولايات المتحدة الأمريكية ولأول مرة منذ عام 1918.

بهذه الصورة، سيكون بالإمكان التأكد بنسبة 99% أن النسخة المقبلة ستحمل اسم “اوريو Oreo” على اسم البسكويت الشهير، نظرًا لكون قرصها يمتلك لونًا أسود بشكلٍ مماثلٍ لشكل قرص الشمس أثناء حدث الكسوف.

سيتوفر بث مباشر للحدث عبر الموقع الرسميّ لنظام أندرويد بما يتيح للجميع متابعته ومشاهدته، وسيكون بتمام الساعة 14:40 بتوقيت نيويورك، أي حوالي الساعة 21:40 بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

5 من التعليقات

  • في السابق كنا نتلهف لاي اصدار جديد لاندرويد وكنا نترقب الحدث ونطالب بسرعة ارسال التحديث الى هواتفنا لما سيجريه التحديث من تغيير جذري على الهاتف , الان وبعد تحديث اندرويد 6 مارشميلو اصبحت التغييرات لا تشكل اهمية للمستخدم ان كان لدية اندرويد 6او 7 او 8 لا بل البعض يريد هاتفه كما هو دون تغيير وتحديث الى اي نسخة , يذكرني ذلك عندما قررت مايكروسوفت اصدار وندوز فيستا باعتباره خليفة XP انتقلنا الى فيستا بسرعة ولهفة لكن سرعان ما عاد المستخدمون الى XP والى الان الكثير يستخدم هذه النسخة مع انها قديمة جدا , التغييرات قليلة ولا تهمنا ان كانت 6 او 7 او 8

  • أستاذ ماريو الخسوف يحدث للقمر والكسوف هو الذي يحدث للشمس ????

  • إذا كانت شركة جوجل تنتظر حصول خسوف كامل للشمس، فهذا لن يحصل ولن تعلن جوجل عن نسخة اندرويد 8.0 إلى الأبد؛
    لأن الخسوف يحصل للقمر فقط ولا يحصل للشمس.