جوجل تؤكد البديهيّ حول هاتف Pixel 2 المقبل

أصبحنا نعلم في الوقت الحاليّ أن جوجل مستمرة في سلسلة هواتف بيكسل الخاصة بها، خصوصًا مع النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى. الشائعات المتعلقة بهاتف Pixel 2 قد بدأت بالفعل بالانتشار، والآن جاء أحد مسؤولي جوجل ليؤكد بعض المعلومات حول الهاتف المقبل.

التصريح أتى عبر مقابلةٍ مع موقع AndroidPIT على هامش معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، حيث تمكن فريق عمل الموقع من إجراء حوارٍ مع ريك أوسترلو، مدير قسم التطوير العتاديّ في جوجل.

خلال الحوار القصير، أكد ريك أوسترلو أن جوجل ماضية بخططها لإطلاق الجيل الثاني من هواتف بيكسل، وعلى الرغم من أنه لم يكشف الموعد الرسميّ لطرح الهاتف، إلا أنه ألمح لعدم نية جوجل تغيير موعد كشفها عن الهواتف الذكية التابعة لها، أي في وقتٍ ما بحلول شهر ديسمبر/أيلول أو أكتوبر/تشرين الثاني المقبلين.

النقطة الهامة التي صرح بها ريك أوسترلو هي حول طبيعة الهواتف المقبلة، ففي حين لا يزال يأمل العديد من المستخدمين أن تقوم جوجل بإطلاق هاتفٍ ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة بحيث يكون ذو سعرٍ بحدود 400-500 دولار أمريكيّ، بدد ريك أوسترلو هذه الآمال كليًا عبر تصريحه أن جوجل ستبقى ملتزمة بسياسة طرح هواتف رائدة فقط.

على الرغم من أن محتوى المقابلة لا يحمل الكثير من المعلومات الجديدة، إلا أنه يمثل تأكيدًا للمستخدمين لخطط جوجل المستقبلية، وبالتالي فإن من يأمل بامتلاك أحد هواتف بيكسل المقبلة، سيتوجب عليه توفير مبلغ كبير من المال.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.