جوجل تؤكد أن جهاز Nexus Player لن يحصل على Android P

0 2

جوجل تؤكد أن جهاز Android TV خاصتها Nexus Player لن يتلقى Android P، كما أكدت أيضًا أنه قد تم إيقاف تحديثات الأمان لهذا الجهاز.

في شهر نوفمبر 2014، طرحت جوجل جهاز Nexus Player مع أندرويد 5.0 لوليبوب، وهو عبارة عن جهاز ترفيهي صغير دائري الشكل Android TV، حيث يتم وصله بأي شاشة أو جهاز تلفاز عبر منفذ HDMI كي يحول تلفازك إلى تلفاز ذكي يقدم لك المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت.

وبالرغم من أنه قد مضى عامان تقريبًا على إيقاف مبيعات جهاز Nexus Player من جوجل، ولكن الجهاز ما زال متواجدًا كجهاز أندرويد تي في Android TV، ويعد هذا الجهاز بمثابة الجهاز الأطول دعمًا من قبل جوجل، حيث حصل على التحديثات على مدى السنوات الثلاث الماضية.

ومع إعلان جوجل عن النسخة التجريبية الأولى للمطورين من نظام Android P، كان هناك عدد من أجهزتها التي لم تحصل على هذه النسخة وهي Nexus 5X و Nexus 6P و Pixel C و Nexus Player، وأكدت عملاقة البحث أن الثلاثة الأوائل في هذه القائمة لن يحصلوا على Android P، ولكنها لم توضح في ذلك الحين أي شيء حول جهاز Nexus Player.

والآن، تؤكد جوجل أن جهاز Nexus Player لن يتلقى Android P، ونظرًا إلى أن الجهاز لم يحصل على أي تحديثات منذ أواخر العام الماضي، فإن الأمر ليس مفاجئًا، كما أكدت الشركة أيضًا أنه قد تم إيقاف تحديثات الأمان لجهاز Nexus Player.

وبالنسبة لمعظم المستخدمين، قد لا يؤثر هذا التأكيد على أي شيء، حيث أن الغالبية العظمى من مالكي Nexus Player قد انتقلوا على الأرجح إلى جهاز آخر، أما بالنسبة إلى هؤلاء الذين لم يفعلوا ذلك، سيظل الجهاز يعمل على أندرويد أوريو، ولكن ربما يكون الوقت مناسبًا لبدء البحث عن خيارات أخرى، مثل Nvidia Shield، على سبيل المثال.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمطورين الذين يرغبون في تطوير واختبار تطبيقات Android TV الاستمرار في استخدام محاكي Android TV في النسخة التجريبية الأولى للمطورين من نظام Android P دون الحاجة إلى شراء جهاز.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد