جهاز iPhone 6S هو الأكثر بحثًا على جوجل من بين الهواتف الذكية لعام 2015

أعلنت جوجل مؤخرًا عن قائمتها لأكثر الكلمات المفتاحية تكرارًا على محرك بحثها الشهير خلال عام 2015. فيما يخص مجال تقنيات المستهلكين Consumer Tech، احتل جهاز iPhone 6S قائمة جوجل كأكثر كلمة مفتاحية بحثًا خلال العام الماضي.

google-CE-2015-trending

القائمة التي أعلنت عنها جوجل تتضمن العديد من التفاصيل الإحصائية، مثل توضيح أهم المواضيع التي تم البحث عنها خلال شهرٍ معين أو فترةٍ زمنية معينة، وعدد مرات طلبات البحث التي وردت من أجل كلمة مفتاحية مُحددة. تتضمن القائمة أيضًا قوائم فرعية لأكثر الكلمات المفتاحية تكرارًا بحسب التصنيفات المختلفة، مثل: قائمة أكثر 10 كلمات مفتاحية تكرارًا بمجال الأفلام، المقطوعات الموسيقية، الممثلين، الأحداث الرياضية، الأشخاص وغيرها.

فيما يتعلق بقائمة تقنيات المُستهلك، فإن القائمة تضمنت 10 أجهزة ذكية – كما هو مُتوّقع. بالتحديد، القائمة تضمنت 7 هواتف ذكية وحاسبين لوحيين وساعة ذكية واحدة. ترتيب الكلمات المفتاحية جاء على الشكل التالي:

  1. iPhone 6S
  2. Samsung Galaxy S6
  3. Apple Watch
  4. iPad Pro
  5. LG G4
  6. Samsung Galaxy Note 5
  7. Samsung Galaxy J5
  8. HTC One M9
  9. Nexus 6P
  10. Surface Pro 4

من ناحيةٍ أخرى، وبالحديث عن التصنيف العام لأكثر الكلمات المفتاحية تكرارًا بشكلٍ عام وبغض النظر عن تصنيفها، فإن أيًا من الكلمات المفتاحية الخاصة بتقنيات المستهلك لم يكن ضمن قائمة أكثر 10 كلمات مفتاحية تكرارًا على محرك البحث خلال العام الماضي. أحداث شارلي إيبدو وفيلم Jurassic World وبطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم استحوذت على اهتمام الباحثين بشكلٍ أكبر.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ѦՊԻ يقول

    وهذا يدل على أنه أكثر الهواتف اقتناء وإن شاء الله راح أشتريه ..
    .
    بعد ألف سنة

    1. قاهرهم يقول

      ههههههههههههههه

  2. Dr.Marshmallow يقول

    العالم كله ينتظر جديد أبل كل عام
    وهذه السنة تقنية 3D touch من أبل غطت على جميع هواتف الشركات الأخرى فلم يُسمع لها صوت ???

  3. LoAi يقول

    انا تخليت عن جولات الاندرويد واشتريت هاد الايفون من لما نزل بصراحة أفضل تجربه خضتها بحياتي في عالم الجولات هي تجربه الايفون
    في الحقيقه الايفون أفضل موبايل في العالم شاء من شاء وأبى من أبى

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.