جميع ميزات Google Photos التي أعلنت عنها جوجل اليوم [I/O 2018]

قالت جوجل في مؤتمرها اليوم إنها تعمل على ميزة تسمح بتحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى ملونة، بمجرد نقرة زر واحدة.

إلى جانب الميزات الجديدة التي أضافتها شركة جوجل إلى خدمة البريد الإلكتروني جيميل وأعلنت عنها اليوم خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Google I/O 2018 الذي يستمر  حتى يوم الجمعة القادم، أعلنت الشركة عن مزايا جديدة لخدمة الصور Google Photos.

وقالت جوجل إن خدمة Google Photos، التي أُعلن قبل 3 سنوات لتكون منزلًا لجميع صورك وفيديوهات مع مزايا عمادها الذكاء الاصطناعي، حظيت اليوم بطرق جديدة تسمح لك بالحصول على المزيد من تلك الذكريات المفضلة.

وتضمنت المزايا الجديدة ميزة “الإجراءات المقترحة” Suggested Actions التي تظهر على الصور أثناء استعراضها، مثل خيار زيادة السطوع أو المشاركة أو الدوران أو الأرشفة، كل ذلك بالاعتماد على تقنية التعرف الآلي.

وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي أيضًا، أصبح بالإمكان كشف الأجسام في الصور ثم تمييزها لونيًا عن باقي الصور، مثل أن تحافظ على ألوان طفل في الصور مع جعل الخلفية بالأبيض والأسود. وسوف تظهر هذه الخيارات ضمن تبويب “المساعد” Assistant ضمن Google Photos.

وقالت جوجل في مؤتمرها اليوم إنها تعمل على ميزة تسمح بتحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى ملونة، بمجرد نقرة زر واحدة.

وأعلنت الشركة عن برنامج Google Photos Partner Program الذي يعطي المطورين الأدوات لدعم خدمة Google Photos في منتجاتهم، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى صورهم متى احتاجوها. هذا وسوف يبدأ الإعلان عن التطبيقات والأجهزة التي تدعم خدمة الصور من جوجل خلال الأشهر المقبلة.

ما رأيك بالميزات الجديدة التي أضافتها جوجل إلى خدمة Google Photos؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

التعليقات: 2 ضع تعليقك

خيال الظل يقول:

تحديثات ممتازة

أبو كرم يقول:

مميزات رائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *