جميع ثيمات لوحة المفاتيح Swiftkey مجانية الآن

أعلنت شركة Swiftkey المملوكة لمايكروسوفت أن جميع الثيمات المدفوعة في متجرها قد أصبحت مجانية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لحزمة جديدة من الثيمات أطلقت عليها اسم Vivid.

وتُعتبر Swiftkey واحدة من أشهر لوحات المفاتيح وأكثرها استخدامًا على أندرويد وذلك بفضل تقديمها مُحرّك تبنؤي ذكي يُساعد المستخدم في الكتابة بشكلٍ أسرع ويقوم بتصحيح الأخطاء واقتراح الكلمات بشكل دقيق جدًا.

كانت Swiftkey قد بدأت قبل سنوات كلوحة مفاتيح مدفوعة قبل أن تُصبح مجانية مع إمكانية تخصيصها عبر مجموعة من الثيمات المدفوعة، ثم استحوذت عليها مايكروسوفت التي قررت الآن بأن تُصبح اللوحة مجانية بالكامل.

يُذكر أن Swiftkey حصلت قبل أيام على تحديث هام تضمن عددًا من الميزات من أبرزها ميزة الحافظة Clipboard التي تتيح سجلًا بالكلمات التي تم نسخها كي يتمكن المستخدم من لصقها بسهولة، كما أتاح التحديث ميزة الاختصارات التي تتيح إنشاء عبارات قصيرة يمكن للمستخدم كتابتها كي يتم تلقائيًا تبديلها بعبارات أخرى أطول لتسهيل عملية كتابة الأشياء الطويلة والمتكررة مثل رقم هاتف المستخدم أو عنوانه أو غير ذلك.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

ѦՊԻ يقول:

مزيد من المجانية = مزيد من المعلومات المأخوذة منك .

أديب عثمان يقول:

لا علاقة بين الامرين ولكن ثق تماما بانهم يهتمون بتحسين منتجاتهم لابجمع المعلومات عن كل شخص . تحسين منتجاتهم وتحسين خوارزميات التتبع والتنبوء هو مايجلب لهم ال $$$$$ وبال دولارت بفتحوا بزنس جديد والبزنس الجديد بجيب ملايين جديدة وبرفعوا من اقتصاد بلدانهم ……. واحنا للآن نظرية المؤامرة ذابحتنا

أديب عثمان يقول:

ولاد سوق بصنعو المنتج وبشهروه لدرجة شركة تنباع ب 250 مليون دولار وبيجو بالاخر يطرحوا ثيماتهم ببلاش بكتسحوا سوق لوحات المفاتيح بضغطة زر … عنجد ولاد سووق .

مهتم بالتقنية يقول:

مايكرو تشتغل عل بطئ

أحمد يقول:

طب اللي اشترا النسخة أيام زمان قالوله منعطيك ثيمات مجانية.. هلأ الثيمات صارو مجانيات.. اللي اشترا زمان شو رح يعوضوه؟

Majd Falaha يقول:

طيب وخدو هي هدية مجانية مني لمستخدمي التطبيق الرائع

من داخل تطبيق سويفت كي > الثيمات >ننقر رمز الهدية بالجزء العلوي (يمين أو يسار حسب لغة الموبايل)

نكتب داخل الحقل النصي كلمة
VIPTHEME
يعطينا هذا الكود ثيم أحمر جميل وغير موجود ضمن المتجر

أو
SURPRISE
يعطينا هذا الكود ثيم أسود جميل وغير موجود ضمن المتجر

مجموعة ثيمات كمان هدية

ONEPLUSG
ONEPLUSR
ONEPLUSO
ONEPLUSB
NINJAPRO
NINJATRY
THANKYOU
BONUS123

والسلام ^_^

موضوع رائع ، يظن بعض الناس ان موضوع الثيمات اختفي مع اختفاء الهواتف النوكيا، ولكن مالا يعرفونة ان الموضوع اصبح الان اكثر تطورا و المسمي الافضل له الان هو ” لانشر ” الذى يساعدك علي زيادة سرعه اقلاع هاتفك في حالة فتحة بعد الاغلاق، او اعادة تشغيله، وايضا يحتوي علي جزء كبير جدا من الثيمات، واهم هذة اللانشرات التي انصحكم بتجريبها.
Go Launcher
Nova Launcher

تقبل تحياتي ♥

Abo Ammar يقول:

والأن وبعد أن أصبحت كل الثيمات مجانية، كيف تستفيد شركة سويفت كي؟

أنس المعراوي يقول:

شركة سويفت كي أصبحت قبل فترة مملوكة لمايكروسوفت، ومايكروسوفت أكبر من أن تهتم بحصد الأرباح من شيء مثل بيع الثيمات بمبالغ زهيدة. مايكروسوفت استفادت من ضم خبرات سويفت كي إليها وهي لا تهتم بالأرباح المباشرة التي تجلبها لوحة المفاتيح.

Abo Ammar يقول:

كلام منطقي وشكراً على التوضيح…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *