أردرويد

جالاكسي نوت 4 يتفوّق على آيفون 6 ويحتل الترتيب الأوّل على مؤشر رضا المُستخدمين

حصل هاتف سامسونج القوي الذي طرحته أواخر العام الماضي “جالاكسي نوت 4” على الترتيب الأوّل في الولايات المتحدة بحسب مسح أجراه مؤشر رضا المُستهلك الأمريكي ACSI.

وقد طلب القائمون على الدراسة من مُستخدمي الهواتف الذكية تقييم تجربتهم لهواتفهم بإعطاء الهاتف علامة من 0 إلى 100 وذلك وفقًا لجوانب متعددة كالشاشة وأداء البطارية والشكل، وغير ذلك.

وحصل هاتف “نوت 4” على أعلى تقييم وهو 86 نقطة بالمُجمل، في حين تعادلت في الترتيب الثاني كل من هواتف “نوت 3” و “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” و “جالاكسي إس 5” بـ 82 نقطة. في الترتيب الثالث جاء هاتف Moto X ورابعًا LG G3.

وعلى مستوى الشركات، احتلّت سامسونج الترتيب الأوّل في الولايات المتحدة على مؤشر رضا المُستهلك، تلتها آبل ثم موتورولا ثم بلاك بيري وإتش تي سي ومايكروسوفت وإل جي.

رغم أن آبل عُرِفَت تقليديًا باحتلالها الترتيب الأوّل على مؤشّرات رضا المُستهلكين، إلّا أن هذا لم يعد صحيحًا خلال السنوات القليلة الماضية حيث سبق وأن حصلت سامسونج على هذا اللقب عدّة مرات في دراسات سابقة.

ما رأيك بنتائج الدراسة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مبروك لسامسونج وعشاق سامسونج وعقبال جهازهم الأسطوره الS6
    ومبروك لأردرويد
    .
    .
    لاحظت في الفترة الأخيرة أن التعليقات قلت على الاخبار في الموقع..رغم كثرة معجبي وعشاق سامسونج ورغم أنها الشركة الوحيدة التي لها أخبار كل يوم..

  • سامسونغ امبراطورية ، ومؤشر رضا الشعب الاميركي سخيف ، اليوم سامسونغ وغدا ابل ، و المؤشر لا يقدم ولا يؤخر ، معظم مستهلكي ابل لا يفقهون في التقنية شيئ ، وهم راضون عن ما لديهم ويحسبونه شيئا متفوقا ، ولا يعلمون ما في الخارج من مواصفات وميزات ..

    ما يحدد بالفعل قيمة الجهاز ، هو ميزاته و عتاده وسرعته و مرونة نظامه وهذه الاخيرة حدث ولا حرج ، مستخدموا ابل لا يعرفون ما هي ..

    • يعني انت مقتنع انه لما يكون الجهاز البروسسر ٨ انوية والرام ٣ جيجا والكميرا ١٦ …. الخ ، والاداء زي الزفت ويعلق … انه افضل من جهاز ديول كور والرام جيجا وكميرا ٨ وما يعلق ؟؟؟

      اهم شي تجربة المستخدم يا صديقي ،
      ابل تقدملك تجربة مستخدم بدون ما تعطيك ٥٠ الف ميزة
      سامسونج تعطيك ٥٠ الف ميزة واستخدام سيء !
      انا من عشاق الاندرويد . ولكن سامسونج اسوء شركة تصنع اجهزة بالتاريخ .. بسببها احمل ايفون واجهزة نكسس ..

      وجهة نظر

      ارجو تقبلها ..

      وشكرا

      • مرحباً ي صديقي .. يبدوآ أن الأصدآر لديك يحتآج إلى تحديث .. سآمسونج أنهت مشكلة التعليق منذ زمن بعيد زمن الجالكسي أس 5 والنوت 3 وأستطاعت أن تجعل النظام يتكيف مع الهاردوير القوي وأصبحت الأجهزة قوية بمآ يكفي أن تبتعد عن الحاسوب لمدة طويلة .. هنيئا لك تجربة المستخدم والقيود الآنهآئية وآتركنا نحن مع ال50 ألف ميزة والهردوير الذي سبق عصره ! 🙂

  • اعتقد بان مبيعات هاتف اس 6 ستحطم جميع الارقام القياسية

  • اني من مستخدمي جهاز النوت 4 وللامانه جهاااز جبار ولا اروع كنت دائما استخدم فأت الاس لكن بعد استخدامب للنوت وجته الأفضل وبلا منازع لم يعلق معي نهائيا لكن للأمان لايزال تصفح النت على الهواتف سئ ولا يرتقي الى الوندوز pc

  • أصبحنا فريسة سهلة في أيد الشركات الرأسمالية و التي هدفها الربح…و الكلام طويل…نحن العرب و الجهل و الفقر متجدر فينا…لم نستطع يوما أن نصنع حتى جهاز الريموت كنترول ﻵن حياتنا كلها استهلاك و نوم و قراءة صفحة من كتيب خلال سنة كاملة…

  • كبير يا SAMSUNG و ستبقى الكبير.
    هى دراسة موضوعيه و اتت من عقر دار الايفون و ليروا الحاقدين هذا الإستطلاع و ليعلموا الحقيقة ان SAMSUNG شركه عملاقه و إمبراطورية بحد ذاتها شاء من شاء و أبا من أبا.

  • سامسونج تعمل علي رضا المستهلك بشكل كبير واسعار مناسبة الي حد ما بعكس أبل تعمل علي براند واسم في السوق والسعر مبالغ فيه علي امكانيات الهاتف ولكن نظام ال ios يبقي الأفضل.

  • كل الشركات الكبرى هم لصوص. كيف معقول بيع اجهزة ب €500 مع تواجد اجهزة بنفس المواصفات بربع التمن. Elephone P7000 تمنه €150 مقابل الاتمنة الخيالية التي تسوق بها هاته الشركات منتوجاتها. و الله لم اعد اشتري ولن اشتري اي جهاز من الشركات الكبرى لانه وكما سبق ان قلت عبارة عن عصابة من الصوص و المحتالين. قبح الله سعيهم.

%d bloggers like this: