أردرويد

تَسرّب صورة لهاتف هواوي Mate 8 القادم

تتوالى التسريبات المتعلقة بهاتف هواوي القادم Mate 8 ، والذي سيكون من أقوى الهواتف المُنتظرة من هواوي، فبعد أن نشرت الشركة أولى الصور التشويقية للهاتف منذ مايقارب الأسبوعين، وصل اليوم تسريب لصورة الهاتف وفيديو تمثيلي له.

يظهر الفيديو التمثيلي الهاتف وهو يدور على وجهه الأمامي والخلفي، ويبدو تصميمه  فخمًا وخاصة أنّه من المُتوقّع أن يحمل هيكلًا معدنيًا بالكامل، كما يمكن رؤية الفلاش بجانب الكاميرة الأمامية والشكل الجديد لفتحة الكاميرة الخلفية وحسّاس البصمة الذان سيصبحان مدوّرين بعد أن كانا مربعي الشكل في هواتف هواوي السابقة.

بينما أتى التسريب الثاني لصورة حقيقّة للهاتف والتي تظهر شكل الهاتف من الخلف لتظهر الشكل الدائري للكاميرة الخلفية وحسّاس البصمة، كما تظهر الفلاش الثنائي بجانب الكاميرة. ويقول التسريب هذه المرة أن الهاتف قد يأتي بثلاثة نسخ تحمل أحدها شاشة بقياس 6.2 إنش وأخرى بحجم 6 والأخرى بحجم 5.5 إنش، ويتوَقّع أن تكون هذه الشاشات بدقة QHD بينما ستكون دقة الأصغر منهم Full H. هذا يخالف التسريب السابق الذي قال أن الهاتف سيأتي بثلاثة إصدارات ولكن هذا غالبًا سيكون حسب نوع الشبكات التي يدعمها الجهاز. يؤكّد التسريب الجديد المواصفات التي تسربت من قبل للهاتف والتي قالت بأنه سيأتي بنسختين تحملان 3 أو 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 و64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية على الترتيب كما سيدعم استخدام الذاكرة الخارجية من نوع microSD. سيحمل أيضاً كاميرة أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل. كما سيعمل بمعالج هواوي الجديد Kirin 950 الذي أطلقته هواوي رسميّاً منذ فترة قريبة.

نلاحظ أن التسريبات تكثر للهاتف وبشكل متناقض، وتبقى جميعها غير دقيقة حتى تكشف الشركة عن الهاتف والذي يتوقّع أن يكون في نهاية الشهر الحالي نوفمبر.

هل امتلكت هاتف من شركة هواوي؟ دعنا نعرف ماهو، وماهي تجربتك معه في التعليقات.

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • صناعة هواوي جيدة في العموم لكن تحتاج
    1- التخلي عن واجهتها الثقيلة جداً والتي لا تفقدك الاحساس بأن الهاتف يعمل بنظام الاندرويد
    2- تحسين التصوير بتحسين كاميرات هواتفها
    3- سرعة تحديث هواتفها حيث أنها من اسوء الشركات في هذا المجال

%d bloggers like this: