أردرويد

تيليغرام يُحسّن ميزات المُحادثة ضمن المجموعات مع نظام دعوة جديد ضمن تحديثه الأخير

كشف الفريق المطور لتطبيق المحادثة والاتصال تيليغرام Telegram عن تحديثٍ جديد يحمل رقم النسخة v4.3 والذي يجلب ميزاتٍ وتطويراتٍ متنوعة على العديد من خصائص وخدمات التطبيق.

أول ميزات التحديث الجديد هي تحسين خدمة المحادثات ضمن المجموعات Groups وتحديدًا ميزة الردود Replies، ففي حال تم الرد عليكم ضمن إحدى المجموعات، ستظهر إشارة @ على نافذة المجموعة لتنبيهكم بوجود رد على أحد الرسائل التي قمتم بمشاركتها، كما سيظهر نفس الرمز في حال ورد رد على أحد رسائلكم والذي سيكون بإمكانكم النقر عليه من أجل قرائته.

ثاني التطويرات تتعلق بالملصقات Stickers التي يمكن إضافتها ضمن المحادثات في التطبيق، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الآن تخصيص مجموعة ملصقات Stickers Set لتكون مفضلة Favorite والتي سيمكن الوصول إليها عبر أيقونة جديدة تأخذ شكل نجمة متوضعة بأعلى واجهة المحادثة، كما سيكون بالإمكان تخصيص نفس الميزة من أجل المحادثات في المجموعات، أي تخصيص مجموعة ملصقات لتكون مفضلة والتي ستكون قابلة للمشاهدة والاستخدام من قبل جميع المشتركين في المجموعة.

ثالث التحسينات هي فيما يتعلق بخاصية دعوة الأصدقاء لاستخدام تيليغرم، والتي يمكن تشبيهها الآن بوسم “أصدقاء مشتركون Mutual Friends” الخاص بفيسبوك، حيث ستظهر قائمة جهات الاتصال لكم مرتبة مع وضع الأشخاص الذي يمتلكون أكبر عدد من الأصدقاء المستخدمين للتطبيق بأعلى الصفحة.

أخيرًا، ذكر الفريق المطور إضافة بعض التحسينات مثل الدعم لمشاهدة الفيديوهات من منصة Twitch عبر وضعية “صورة-ضمن-صورة” كما سيظهر لكم مؤشر خاص بقوة الإشارة عند إجراء المكالمات عبر التطبيق فضلًا عن إمكانية تحويل رسالة Forward لعدة أشخاص بنفس الوقت.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، كما يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا