تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 21 دولة جديدة بينها 4 عربية

في شهر نيسان/أبريل 2017 أطلقت شركة تويتر Twitter Lite، وهي نسخة مخففة من موقعها تستهدف المستخدمين في الدول النامية، حيث يعاني المستخدمون من شبكات المحمول البطيئة، أو خطط البيانات باهظة الثمن، أو نقص المساحة على الأجهزة المحمولة.

وفي 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2017، أتاحت تويتر منصة Twitter Lite كتطبيق على متجر بلاي، في أكثر من 20 دولة، والآن أعلنت عن إتاحة التطبيق في مزيد من الدول ليصبح العدد الإجمالي للدول التي يتوفر فيها التطبيق أكثر من 45 دولةً.

وقالت تويتر في منشور على مدونتها إن تطبيق Twitter Lite أصبح متاحًا في كل من الأرجنتين، وبيلاروس، وجمهورية الدومينيكان، وغانا، وغواتيمالا، وهندوراس، والهند، وإندونيسيا، والأردن، وكينيا، ولبنان، والمغرب، ونيكاراغوا، وباراغواي، ورومانيا، وتركيا، وأوغندا، وأوكرانيا، وأوروغواي، واليمن، وزيمبابوي.

ويمتاز تطبيق Twitter Lite عن النسخة القياسية من تطبيق تويتر، بأنه يحفظ بيانات المستخدمين، وذلك من خلال تمكين المستخدمين من التحكم بالصور ومقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها. كما أن التطبيق بُني لشبكات الجيلين الثاني والثالث، وهو يوفر بعض المزايا الأخرى التي تتوفر في تطبيق تويتر، مثل الإشعارات والوضع الليلي.

هذا، ويمكن تنزيل تطبيق Twitter Lite من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم تطبيق Twitter Lite؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر Twitter Blog
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.