توقف مؤقت لفيسبوك، انستجرام، واتساب حول العالم…هل تواجهون مشاكل؟

بدأت في الساعات الأخيرة تنتشر عدة تقارير مختلفة حول مشاكل في شبكة التواصل الاجتماعيّ فيسبوك والخدمات التابعة لها، مثل شبكة انستجرام وتطبيق التراسل واتساب، فيما يبدو أنها مشكلة مؤقتة.

بحسب تقريرٍ نشره موقع The Verge، يبدو أن هنالك مشاكل بالاتصال بمخدمات فيسبوك للكثير من المستخدمين حول العالم بدون أن يتم تحديد الدول أو المناطق المتضررة، مع تسجيل حالاتٍ تفيد بحدوث مشاكل مماثلة على انستجرام وواتساب، المملوكتين أيضًا لفيسبوك.

أشارت التقارير إلى أن المشاكل تتراوح بين عدم القدرة على الولوج نهائيًا لفيسبوك أو الشبكات الأخرى أو عدم القدرة على كتابة منشور أو مشاركة الصور وكتابة التعليقات.

تم تأكيد هذه المشاكل عبر رسائل ظهرت للعديد من المستخدمين أثناء محاولة تسجيل الدخول، والتي تنص على أن فيسبوك معطل حاليًا ويتطلب بعض الإصلاحات التي قد تأخذ “بضع دقائق”. المشكلة أنه وبحسب الشكاوي المختلفة، امتدت هذا التوقف لأكثر من ساعة ولا يزال مستمرًا في كثير من المناطق حول العالم.

بالنسبة لي شخصيًا، لم أواجه أي مشاكل بتفقد فيسبوك والدخول إليه، ولكن وكما ذكرنا، فإن المشكلة ليست عالمية وقد تكون محصورة بمناطق معينة، فهل واجهتكم بالساعات الأخيرة مثل هكذا صعوبات؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

ايهاب يقول:

لم يستطع اخي الاصغر ان يسجل دخوله الى الفيس بوك في هاتفه لكنه استطاع تسجيل الدخول بحسابه على هاتفي بدون مشاكل و انا استخدم حسابي بدون مشاكل.
العراق

علي يقول:

كانت هناك مشاكل في تحديث المحتوى لتطبيق انستاغرام.. أما الوتساب كان يعمل بدون مشاكل.

السعودية

Assem يقول:

أعتقد انها مشكلة اختواق، لان انستجرام توقف معي وبعد ذلك ظهرت رسالة تحذير ان تم محاولة فتح الحساب في مكان مختلف، وطلب تغير الباسورد

mohamed يقول:

عندي مشكلة في عدم اظهار المنشورات الحديثة

رامي يقول:

لا مشاكل على الواتس اب او انسغرام , اما الفيس بوك شخصيا لا استخدمه واعتبر ان الزمن تجاوزه اضافه الى استهلاكه للبطارية لذا توقفت تماما عن استخدامه

سليمان يقول:

حدثت معي في الفيسبوك ولم أتأكد من بقية البرامج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *