تقييم الكاميرا: هاتف Moto G4 Plus يُسجّل أداءً مُمتازًا على مؤشر DxOMark

أعلنت اليوم لينوفو عن هواتف Moto G4 والتي تضمنت ثلاثة هواتف جديدة، أقواها هو هاتف Moto G4 Plus الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة. وفي نفس يوم الكشف عن الهاتف، صدر تقرير DxOMark الذي أشار لامتلاك الهاتف لكاميرا ممتازة، بشكلٍ مفاجئ لهاتفٍ بهذه الفئة.

بشكلٍ عام، سجل الهاتف تقييمًا كليًا قدره 84 نقطة على مؤشر DxOMark، وهي نفس النتيجة الخاصة بهاتف Nexus 6P وهاتف iPhone 6s Plus، وبهذا الشكل يكون الهاتف قد تفوق على العديد من هواتف الفئة العليا، مثل هاتف Blackberry Priv أو هاتف Xiaomi Mi5.

بالعودة لتفاصيل الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف، فهي بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة لدعمها بالتركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر وتقنية التركيز التلقائيّ الحديثة PDAF، وهي قادرة على التقاط الفيديوهات بدقة Full HD بكثافةٍ قدرها 30 إطار/ثانية.

بالنسبة للتفاصيل، أشار التقرير إلى أن الهاتف يمتلك أداءً ممتازًا من ناحية التركيز التلقائيّ Autofocus (وهو أمر منطقيّ نظرًا لوجود أحدث تقنيات التركيز التلقائيّ في الكاميرا) كما أنه يمتلك أداء جيد فيما يتعلق بإزالة الضجيج من الصور وإبراز تفاصيلها، وأبرز سلبيات الكاميرا كانت بجودة مصباح LED Flash الخاص بها.

Motorola Moto G Plus Mobile review a very capable camera DxOMark

فيما يتعلق بتصوير الفيديو، أشار التقرير إلى أن الهاتف يمتلك قدرة جيدة بالتقاط فيديوهات بدقةٍ جيدة، إلا أن أداء الهاتف في الصور الثابتة يبقى أفضل.

بهذا الشكل، يمكن القول أن لينوفو قد حصلت على تعزيزٍ كبير لهاتفها الجديد فور إطلاقه، ومن شأن هذا التقرير أن يجذب الكثير من المستخدمين لاقتناء الهاتف، مع امتلاكه لكاميرا ممتازة، ومعالجٍ قويّ، وسعرٍ منخفض جدًا.

يمكنكم الاطلاع على الصور الخاصة بأداء الهاتف بمختلف ظروف الإضاءة عبر التقرير الرسميّ لمؤشر DxOMark: اضغط هنا.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.