أردرويد
Xiaomi Mi Mix 2S

تقرير: Xiaomi Mi Mix 2S أول هاتف قد يتضمن معالج Snapdragon 845

تشير المعلومات إلى أن شاومي قد تعلن عن هاتف Xiaomi Mi Mix 2S قبل المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في شهر سبتمبر 2017، أعلنت شاومي عن هاتفها الرائد Xiaomi Mi Mix 2، والذي جاء خلفًا لهاتف Xiaomi Mi Mix، بحيث تضمنت النسخة الجديدة من الجهاز شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 835، و 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

ويبدو أن شاومي الصينية تستعد قريبًا لكشف النقاب عن خليفة هاتف Mi Mix 2، والذي بحسب التسريبات يسمى Xiaomi Mi Mix 2S، وليس Mi Mix 3، ويتضمن العديد من المواصفات التقنية مثل أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، مع كاميرا محسنة بالمقارنة مع كاميرا Mi MIX 2 متضمنة مستشعر تصوير من سوني IMX363 بتقنية الضبط التلقائي للصورة ثنائية البيكسل لتوفير تصوير ليلي محسن.

ووفقًا لتقرير جديد فإن شاومي تتطلع إلى الإعلان عن هذا الجهاز قبل انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في أواخر شهر فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية.

وفي حال صدقت المعلومات فقد يكون Mi Mix 2S أول هاتف ذكي يستعمل معالج Snapdragon 845، وذلك على الرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى أن أول ظهور لهذا المعالج سوف يكون من خلال هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S9 و S9+، والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال حدث سامسونج بتاريخ 25 فبراير.

وفيما يتعلق بتسعير Mi MIX 2S، فقد أشارت بعض التقارير السابقة إلى أن الهاتف الذكي سوف يباع في الصين بسعر يقارب 630 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل إلى المستهلكين بحلول شهر مارس.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا