تقرير: Google Home Max يتفوق على HomePod من آبل في اختبارات الصوت

أشارت Consumer Reports إلى أن تصنيف “جيد جدًا” الممنوح لـ HomePod يضعه أمام العديد من مكبرات الصوت الذكية الأخرى.

أعلنت شركة آبل عن مكبر الصوتي الذكي HomePod في شهر حزيران/يونيو الماضي كأول خطوة لها في سوق أجهزة المساعدة المنزلية، الذي تعد شركتا أمازون وجوجل أبرز اللاعبين فيه. وعلى نحو مستغرب تأخر طرح الجهاز في السوق نحو 8 أشهر، إذ بدأ بيعه في الأسبوع الماضي.

ومع أن HomePod حظي بالقبول من قِبل عشاق الصوتيات والمستخدمين العاديين على السواء، إلا أن مجلة Consumer Reports أجرت اختبارات أولية للجهاز لتجد أن جهاز Google Home Max يتفوق عليه.

ولكن قبل المضي في تقرير Consumer Reports، نُذكر بأنها تُعد من أبرز المجلات التي تقوم بمراجعة وتقييم الأجهزة في السوق الأمريكي منذ عام 1936، وتترك تقاريرها أثرًا كبيرًا لدى المستخدم الأمريكي في اتخاذ قرار شراء أجهزته الجديدة.

وتقول Consumer Reports إنها لم تنتهي بَعد من “التقييم الكامل”، ولكن النتائج المبكرة لاختبار HomePod تبين أنه، رغم كونه “جيدًا جدًا”، إلا أن الأجهزة المنافسة، مثل Google Home Max و Sonos One تتقدم عليه بعض الشيء. ومع ذلك، أشارت إلى أن تصنيف “جيد جدًا” الممنوح لـ HomePod يضعه أمام العديد من مكبرات الصوت الذكية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن تقييم Consumer Reports يفتقر، في شكله الحالي، إلى نتائج محددة وتفاصيل بشأن الاختبار، لكنه يقول إن نتائج الاختبار الكاملة ستصدر في “الأسابيع القليلة المقبلة”.

هل تتوقع لشركة آبل أن تتفوق على جوجل وأمازون؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *