أردرويد

تقرير: هاتف LG V30 سيستغني عن الشاشة الثانوية وسيحمل كاميرا هي الأولى من نوعها

من المُنتظر أن تكشف إل جي عن هاتفها الجديد LG V30 خلال حدثٍ خاص بتاريخ 31 آب/أغسطس القادم، تزامنًا مع فعاليات مؤتمر IFA 2017 في العاصمة الألمانية برلين.

وكنا قد نشرنا سابقًا العديد من التسريبات المُتعلقة بالهاتف القوي المُنتظر، من بينها توقّعات باستغناء إل جي عن ميزة الشاشة الثانوية التي ميّزت الجيلين الأول والثاني من الهاتف. واليوم أكد موقع Android Authority من خلال معلومات موثوقة حصل عليها من داخل الشركة صحة تلك التسريبات. وذكر الموقع بأن غياب الشاشة الصغيرة الثانوية سيُعوَّض عنه بميزة تُدعى “الشريط العائم” floating bar لم يتم الكشف عن ماهيتها، لكن يمكن أن نتوقع أنها تعويض برمجي عن الشاشة الثانوية يستفيد من المساحة الواسعة للشاشة من أجل عرض التنبيهات وغيرها من المعلومات بشكلٍ مشابه ضمن الشاشة الرئيسية.

من الأشياء الأخرى التي تم تأكيدها هي امتلاك الجهاز لأول كاميرا في هاتف ذكي تأتي بعدسة ذات فتحة f/1.6. ويعني هذا الرقم بأن العدسة ذات فتحة كبيرة جدًا بمقاييس كاميرات الهواتف الذكية ما يعني إتاحتها لمرور كمية أكبر من الضوء وبالتالي صورًا أفضل من حيث الألوان والتفاصيل وخاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويؤكد التقرير كذلك امتلاك الهاتف لشاشة ممتازة من نوع OLED ودقة QHD، وهذا تطوّر جديد في السلسلة التي حملت سابقًا شاشة من نوع LCD. وبالإضافة إلى ذلك فإن الشاشة ستدعم عرض الفيديو بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR 10، كما سيدعم الهاتف تقنية الواقع الافتراضي من جوجل Daydream.

يُذكر أن تسريباتٍ سابقة كانت قد أشارت إلى احتمال امتلاك الهاتف شاشة ثانية منزلقة من الخلف، لكن تبين لاحقًا أن تلك كانت مجرد فكرة لم ترَ النور، وقد تم تأكيد ذلك عبر حساب التسريبات الشهير [email protected] الذي نشر صورة من دليل استخدام الهاتف تؤكد عدم امتلاك الهاتف لأي شاشة ثانية.

هل أنت من مُنتظري هاتف LG V30 للحصول عليه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • ال جي عندها مبدأ بتطوير شكل الجهاز بشكل كامل وهذا يشوقنا أكثر

%d bloggers like this: