تقرير: موتورولا تعمل على تطوير هاتف جديد بشاشة ذات نتوء اسمه One Power

يمتاز الهاتف الذي تعمل عليه موتورولا بأنه يعمل بمنصة أندرويد ون التي توفر تحديثات أندرويد بسرعة.

في شهر نيسان/أبريل، أعلنت موتورولا عن أول دفعة من هواتفها الذكية لعام 2018 مع سلسلتي هواتف Moto G6 و Moto E5، وخلال الأسابيع الأخيرة شهدنا عددًا من التسريبات بشأن هاتفها المرتقب Moto Z3 Play، ولكن يبدو أن ذلك ليس كل ما في جعبة الشركة التي كانت يومًا مملوكة لجوجل.

ولكن قبل ذلك، دعونا نذكر بأن موتورولا، المملوكة حاليًا لشركة لينوفو الصينية، كانت على مدى السنوات الماضية تكرر ثلاث سلاسل من الهواتف الذكية وهي Moto G و Moto Z و Moto E، وفي العام الماضي شهدنا عودة سلسلة Moto X، إلا أن شائعات سابقة قد ثبتت بالفعل أنه لن يكون هناك جيل ثانٍ من هذه السلسلة، والسبب وراء ذلك قد يُفسر بالتسريب الجديد.

إذ أفاد موقع Android Headlines بأن الشركة تعمل على هاتف جديد باسم Motorola One Power، وكشفت صور نشرها الموقع ما سوف يبدو عليه الهاتف. ومن الاسم يُفهم أن الهاتف سيأتي مع منصة أندرويد ون.

ويُلاحظ في الصورة – لو صحت طبعًا – أن الهاتف سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء. ويُعتقد أن عبارة Power تشي بأن هناك أكثر من نسخة من الهاتف، إحداها تركز على الطاقة.

هذا، ولا توجد حاليًا أي تفاصيل عن مواصفات الجهاز، ولكن تقرير اليوم يشير إلى أنه من المتوقع إطلاق هذا الجهاز في الولايات المتحدة. ومع ذلك، ليس من الواضح متى تعتزم موتورولا الإعلان عن Motorola One Power، أو توفره.

ما رأيك بتصميم الهاتف، وهل تنتظر هاتفًا من موتورولا بشاشة ذات نتوء؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.